إب : أمسيتان ثقافيتان في الظهار بمناسبة المولد النبوي الشريف ..

 

إب /نيوز ٢٣ صفر

أقيمت في منطقة المعاين بمديرية الظهار ، أمسية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وأتم التسليم ..

وخلال الأمسية بحضور وكيل المحافظة يحيى القاسمي ومديرا مديريتي الظهار فضل زيد والشعر أشرف الصلاحي ومسؤول التعبئة بالمديرية علاء السادة ، ألقيت عدد من الكلمات التي تحدثت عن فضائل وخصال الرسول الاعظم ومكانته العظيمة في قلوب ووجدان ابناء هذه الامة باعتباره المعلم والقائد والقدوة الحسنة لابناء هذه الأمة ..

وتطرقت الكلمات الى المؤامرة الخبيثة التي تماهى فيها الكثير من العملاء والمحسوبين على هذه الأمة بهدف إبعاد الامة عن قائدها محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام وجعل الاحتفال بذكرى مولده المبارك بدعة وظلال بينما اجازوا الاحتفال بمناسبات لا تتناسب مع هويتنا الايمانية وتعاليم ديننا الحنيف ..

،،، ونظم ابناء حارات ( مربع النزهة العليا) بالتعاون مع مركز الصرخة ومدرسة شهيد القرآن بمديرية الظهار ، امسية ثقافية إبتهاجا بهذه المناسبة العظيمة ..

وعبرت كلمات الأمسية عن مدى السعادة والفرح بهذه المناسبة التي ولد فيها أعظم قائد عرفته البشرية جعله الله هاديا ومعلما وبشيرا لأمةٍ سادت بين الأمم عبر مختلف العصور والأزمنة .. مشيرةً إلى أن ما أصاب هذه الأمة من هوان ووهن وضعف كان نتيجةً لابتعادها عن قائدها ورسولها الكريم صلوات الله عليه وعلى آله ..

تخلل الامسية بحضور مدير عام مكتب الإرشاد احمد الهاجري ومدير فرع مصلحة شؤون القبائل عبدالكريم غلاب ومدير المديرية فضل زيد ومسؤول التعبئة العامة علاء السادة ، عدد من الفقرات الانشادية والشعرية والاهازيج الفرائحية المعبرة عن فرحة الناس بهذه المناسبة ..

You might also like