تدشين فعاليات المولد النبوي الشريف في مديريتي الحزم وجبلة بإب ..

إب /نيوز ٢٣ صفر

عقد في مديرية حزم العدين بمحافظة إب اليوم لقاء موسع تدشينا لفعاليات وانشطة المولد النبوي الشريف 1446 هجرية ..

وخلال اللقاء ، اكد وكيل المحافظة جمال الحميري أهمية هذه المناسبة ومكانتها في وجدان كل يمني وكل مسلم .. مشددا على ضرورة الإهتمام بإقامة الفعاليات والانشطة الابتهاجية بهذه المناسبة وتعزيز الارتباط والإقتداء والمكانة العظيمة لرسولنا الكريم صلوات الله عليه وعلى آله ..

واهاب الحميري بكافة اللجان الميدانية الحرص والإهتمام بتفعيل الناس وتحشيدهم للمشاركة في هذه الفعاليات والتعبير بكافة الاشكال الممكنة عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة العظيمة بعظمة صاحبها عليه وعلى آله الصلاة والسلام ..

حضر اللقاء مسؤول التعبئة العامة بمديريات المربع الغربي حسين المؤيد ومدير عام الشؤون القانونية بإب عبدالرقيب الحميري ومدير المديرية زكريا المساوى ومسؤول التعبئة العامة عماد الشعوري ..

،،، كما واقيمت في مديرية جبلة فعالية تدشينية للمولد النبوي الشريف للعام 1446 هجرية ..

وخلال الفعالية بحضور مدير المديرية سلطان الشاجع ونائب مدير عام مكتب التربية محمد المتوكل ورئيس محكمة جبلة القاضي حسام السقاف ووكيل نيابة جبلة القاضي إبراهيم الفلاحي ، القيت الكلمات المعبرة عن عظمة هذه المناسبة التي ترتبط باعظم قائد عرفته البشرية حتى قيام الساعة محمد صلوات الله عليه وعلى آله ..

ودعت الكلمات كافة ابناء المديرية إلى التعبير الجاد والصادق عن حب رسول الله من خلال احياء ذكرى مولده المبارك بالمزيد من الفرح والسعادة والحرص على الإقتداء به والسير على نهجه ودربه واتباع تعاليمه والحذر من مخالفة توجيهاته .. مشددين على ضرورة ان نجعل من هذه المناسبة محطة لتغيير واقعنا وتعميق وحدتنا وتعزيز هويتنا الإيمانية القائمة على المنهج القرآني القويم ..

You might also like