تحضيرات واسعة بجامعة إب للإحتفال بالمولد النبوي الشريف 

إب نيوز ٢٣ صفر

عقد اليوم بجامعة إب إجتماعا تحضيريا لإقامة حزمة من الفعاليات والأنشطة بمناسبة المولد النبوي الشريف بالتواقت مع تدشين المرحلة الثانية من الفعاليات التوعوية والتعبوية التي تشهدها الجامعة.

وفي الإجتماع الذي ترأسه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي وبحضور نائبه للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف تم إستعراض الخطط المرفوعة من اللجان المكلفة بالإعداد للفعاليات والأنشطة الفرعية المزمع إقامتها في مختلف الكليات والمراكز إضافة إلى الفعالية المركزية التي ستقيمها الجامعة بمشاركة الجامعات والمعاهد الخاصة .

وقد أكد رئيس الجامعة أهمية توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والحرص على إشراك كافة منتسبي الجامعة من الأكاديميين والإداريين والطلبة في الفعاليات التي ستقام داخل الجامعة تمهيدا لمشاركتهم في الفعالية المليونية الكبرى التي تشرفت الجامعة بإحتضانها .

موضحا أن جامعة إب ستعمل على حشد زهاء 6000 في لجنة الإستقبال لضيوف النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم فضلا عن مشاركة كافة منتسبيها في الفعالية الكبرى التي ستجسد صمود وثبات الشعب اليمني الصامد في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

مشددا على ضرورة الإستفادة المثلى من الفعاليات والأنشطة الدينية والثقافية والتوعوية التي ستقيمها الكليات والمراكز بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي في تعزيز قيم ومثل الهوية الإيمانية التي يمكن من خلالها مواجهة وسائل وأساليب وحيل الحرب الناعمة.

حضر الإجتماع مساعد النائب لشؤون الطلبة الدكتور العزي العقاب مساعدا الأمين العام الأستاذ نبيل الورافي والأستاذ أحمد عياش ومستشار رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم الفقيه ومدير عام مكتب رئيس الجامعة الأستاذ عزيز هائل ومدير عام المالية الأستاذ نبيل الشامي ومدير عام الأنشطة ورعاية الشباب الأستاذ صادق وجيه الدين ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي ورئيس ملتقى الطالب الجامعي الأخ أشرف القادري وعدد من المعنيين.

You might also like