فعاليتان لعدد من المكاتب التنفيذية بإب في ذكرى المولد النبوي الشريف ..

 

إب /نيوز ٣٠ صفر

أقيمت يوم أمس بمحافظة إب فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وأتم التسليم ..

وفي الفعالية التي نظمتها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة للموارد المائية، وهيئة مياه الريف بالمحافظة أكد محافظ إب  عبدالواحد صلاح، أن الاحتفال بالمولد النبوي هو تعبير عن الشكر لنعمة الهداية والإسلام وإخراج هذه الامة من ظلمات الجهل إلى نور الإسلام .. مشددا على ضرورة العمل على إحياء هذه المناسبة العظيمة بالبهجة والفرح بذكرى ميلاد النور والضياء الذي ارسله الله هاديا ومبشرا ونذيرا ..

واشار إلى ان الاعداء يدركون خطورة ارتباط هذه الأمة برسولها الكريم ومصيرهم المحتوم اذا تحلت هذه الامة بتعاليم واخلاق وسلوك وتوجيهات هذا القائد العظيم الذي يعد أعظم قائد على مر الازمنة والعصور ..

وفي كلمة الجهات المنظمة أكد مدير مؤسسة المياه المهندس كمال القطني أن اليمنيين تميزوا بإحياء ذكرى المولد النبوي على نطاق واسع تعبيرا عن حبهم وارتباطهم الوثيق بالنبي منذُ فجر الإسلام… مشددا على حاجة الأمة للعودة إلى النبي والسير على نهجه في ظل ما تواجهه الأمة من تحديات واستهداف من قبل أعدائها.

تخللت الفعالية التي حضرها مدراء الموارد المائية محمد الورافي، ومياه الريف ماجد الشامي، والاستخبارات العسكرية العميد عبدالواسع الشدادي قصيدتان للشاعر جميل الكامل، والطفلة روعة القطني وأوبربت انشادي بعنوان “ربيع الهدى “

،،، إلى ذلك أقام مكتبي النقل و الأشغال بإب ، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية أشار مسئول التعبئة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لترسيخ الارتباط والولاء لنبي الأمة محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام، والمضي على نهجه في مواجهة الأعداء ونصرة المظلومين.

وأكد أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يمثل رسالة لأعداء الأمة الذين يشنون حملات إساءة لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله، بأن الشعب اليمني متمسك بنهجه القويم.

ودعا إلى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في الاحتفالية الكبرى للمولد النبوي الشريف يوم ١٢ ربيع الأول، لتجسيد المحبة والولاء لرسول الله.

فيما أوضح مديرا النقل نعمان الدرواني والاشغال إبراهيم الشامي ونعمان الدرواني ، أن حرص الشعب اليمني على إحياء هذه المناسبة يؤكد تمسك أحفاد الأنصار بالرسول الأعظم.

You might also like