كلية الهندسة بجامعة إب تحتفي بالمولد النبوي الشريف

إب نيوز ٣٠ صفر

برعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أقامت كلية الهندسة بالتعاون مع الإدارة العامة للأنشطة الطلابية ورعاية الشباب بنيابة شؤون الطلبة وملتقى الطالب الجامعي فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف بالتواقت مع حفل إستقبال الطلبة المستجدين للعام الجامعي الجديد ١٤٤٦ هجرية.

وفي الفعالية أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي أن الإحتفال بهذه المناسبة العطرة يعد مدخلا للتذكير بسيرة وقيم ومنهاج النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم والمضي قدما في مساندة الشعب الفلسطيني الصامد دفاعا عن ثوابت ومقدسات ومقدرات الأمة.

من جانبه رحب عميد الكلية الأستاذ الدكتور فرحان نشوان بالطلبة المستجدين داعيا في معرض كلمته كافة منتسبي الكلية إلى المشاركة الفاعلة في الأنشطة والمسابقات المزمع إقامتها بمناسبة المولد النبوي الشريف.

كما ألقيت في الفعالية كلمتان مماثلتان من قبل الأستاذ محمد الكبسي وممثل ملتقى الطالب الجامعي الأخ حمزة المنحمي تطرقا فيها إلى الدلالات والمقاصد الدينية من الإحتفال بالمولد النبوي الشريف والتذكير بسيرة ومسيرة النبي المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

حضر الفعالية أمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعد النائب لشؤون الطلبة الدكتور العزي العقاب والدكتور ناجي الأشول والدكتور نجم الدين الوهابي والدكتور خالد الصوفي وأمين عام الكلية الأستاذ جميل حسن وجمع من الأكاديميين والإداريين والطلبة.

You might also like