إب : فعاليتان لقطاع المالية والضرائب والثقافة ومستشفى الامومة بذكرى المولد الشريف ..

إب /نيوز ٢ ربيع الأول

أقيمت في محافظة إب فعالية خطابية وإنشادية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة والسلام ..

وفي الفعالية التي نظمتها مكاتب المالية ومكتبي الضرائب والثقافة ووحدتي ريع العقارات وضرائب القات ، أشار مسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب إلى أن إحياء هذه المناسبة يمثل انتصاراً للمبادئ التي حملتها الرسالة المحمدية واستنهاض أبناء الأمة لنصرة الحق… مؤكدا أهمية التأسي برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.. لافتا إلى أن اليمنيين لهم السبق في اتباع النبي ومناصرته والاحتفاء بمولده الشريف.

فيما استعرض مديرا مكتبي الضرائب معين الشليف والثقافة عبدالحكيم مقبل، محطات من حياة الرسول الأعظم، وجهاده ومقارعته الكفر والمشركين وتصديه لكل مؤامراتهم… منوهين إلى ما تمثله هذه المناسبة من محطة إيمانية وتعبوية تجتمع من خلالها الأمة في تشريفها وتعظيمها للرسول الأكرم ومولده صلوات الله عليه وعلى آله.

حضر الفعالية مديرا المالية صالح الرصاص، والوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات إبراهيم مكرم، وضريبة القات جميل الحداد.

،،، إلى ذلك نظم مستشفى الأمومة والطفولة التعليمي بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أكد وكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي بما يليق بمكانة النبي الخاتم في قلوب المسلمين بشكل عام واليمنيين خاصة..لافتا إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الكريم وسيرته العطرة .

ولفت إلى أهمية الاقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم، والتحلي بصفاته وأخلاقه، وترسيخ قيم ومبادئ رسالته في نفوسنا وتطبيقها في واقع حياتنا .. داعيا الجميع الى التفاعل والتحشيد للفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة يوم الثاني عشر من ربيع اﻷول.

بدوره أوضح مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل نبيل المرتضى أن ذكرى مولده- صلى الله عليه وآله وسلم- مناسبة دينية لها دلالات ومعان روحية في تعزيز الارتباط بالنبي الكريم.

فيما استعرض نائبا مدير عام المستشفى الدكتور صالح الشعري وعبدالله صلاح دلالات احتفاء اليمنيين منذ القدم بالمولد النبوي الشريف،وما يمثله ذلك الاحتفال من تجسيد قوي لارتباطهم بنبي الأمة . داعين الى الاحتفاء بهذه المناسبة واظهار الفرحة والابتهاج وغرس محبة الرسول الاعظم وا

لولاء له والإقتداء به في نفوس الاجيال القادمة ..

You might also like