فعاليات وانشطة في السدة بإب إحياءً للمولد النبوي الشريف

فعاليات وانشطة في السدة بإب إحياءً للمولد النبوي الشريف

إب /نيوز ٤ ربيع الأول

نظم مكتب الضرائب في مديريتي السدة والنادرة بمحافظة إب فعالية خطابية وثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446 هجرية.

وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري ومدير المديرية محمد الدرواني اعتبرت كلمات الفعالية هذه المناسبة محطة إيمانية لإحياء روحية الجهاد في سبيل الله، والتحرك الجاد والفاعل والمستمر في تنظيم الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”… مشيدةً بحرص اليمنيين على إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة باعتبارها محطة إيمانية تعظيما وتوقيرا لخاتم الأنبياء والمرسلين، ولتأكيد الولاء المتجدد لرسول الله محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.

،،،، كما نظمت فروع مكاتب التربية والتعليم والأشغال وصندوق الرعاية في مديرية السدة فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

تطرقت كلمات الفعالية بحضور مدير المديرية محمد الدرواني إلى اهمية إحياء هذه المناسبة وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكدت أن الاحتفاء بهذه المناسبة يعزز من ارتباط أهل اليمن بالنبي الكريم وتمسكهم بالرسالة المحمدية، التي يسعى الأعداء لفصل أبناء الأمة عنها و طمس وتغييب الاحتفال بذكرى يوم مولده بمزاعم ما أنزل الله بها من سلطان.

.

،،،ونظمت فروع مكاتب “الصحة العامة والشؤون الإجتماعية والأحوال المدنية” فعالية خطابية بهذه المناسبة

و أكدت كلمات الفعالية أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بالصورة التي تليق بعظمة المناسبة وصاحبها كرسالة قوية للأعداء الذين يحاولون فصل الأمة عن نبيها ومنهجه القويم… موضحا أن ذكرى المولد مناسبة عظيمة لاستلهام مبادئ النبي صلى الله عليه وآله وسلم التي كرسها في أوساط الأمة وجعل منها أمة عظيمة شامخة جابهت مختلف التحديات.

،،، فيما نظمت عدد من مدارس السدة، فعاليات وأنشطة تربوية احتفاء بمولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكدت فعاليات مدارس ” الشهيد علي عبدالمغني والزهراء ومجمع السيدة عائشة والحسن بن علي وأنس بن مالك وأمجاد وادي بنأ والمجد وعمر بن عبدالعزيز وصلاح الدين والفتح” ضروره تميز يمن الإيمان والحكمة في إحياء ذكرى المولد النبوي.

واعتبرت إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف محطة تربوية وإيمانية لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بهديه القويم والسير على نهجه والتعرف على السيرة النبوية العطرة.

You might also like