فعاليات في وراف وبني عواض وبلاد الشعيبي بإب احياءً لذكرى المولد النبوي ..

إب /نيوز ٤ ربيع الأول

نظم أبناء عزلة وراف بمديرية جبلة محافظة إب، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

تناولت كلمات الفعالية جوانب من السيرة العطرة للنبي محمد -صلوات الله عليه وآله وسلم- ودلالات هذا الحدث الذي مثَّل علامة فارقة في التاريخ الإنساني، وبداية لمسيرة النور والهداية.

ودعت إلى استلهام الدروس والعِبَر من حياة وسيرة الرسول الكريم وتجسيد ذلك عمليا في مواجهة أعداء الأمة الإسلامية المعاصرين قوى البغي والعدوان أمريكا وبريطانيا وإسرائيل وحلفائهم.

،،، كما أحيا أبناء عزلة بني عواض بمديرية العدين ذكرى المولد النبوي بفعالية خطابية اعتبرت ذكرى مولد المصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم – مناسبة لإظهار الفرحة والابتهاج بمنّة الله وفضله العظيم على العالمين بنعمة الرسول الأعظم، الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور، وأكمل به الدين، وأتم به النعمة.

وأكدت أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يعبر عن الاعتزاز والفخر والارتباط الوثيق بالنبي الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم، ويجعلنا ممن ينتصر لدين الله ورسوله الكريم.

،،، ونظم أبناء بلاد الشعيبي في مديرية السبرة فعالية خطابية أكدت كلماتها أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الذي شكل يوم مولده ايذاناً ببداية عهد جديد لإرساء دعائم الحق والعدل والقيم والمبادئ النبيلة في المجتمع.

وأشارت إلى ضرورة إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة لتعزيز ارتباط الشعب اليمني بنبي الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم واستشعار عظمة الإسلام والرسول الأعظم.

You might also like