فعالية حاشدة للوحدة الإجتماعية بإب في ذكرى المولد النبوي الشريف ..

 

 

إب /نيوز ٥ ربيع الأول

نظمت الوحدة الإجتماعية بمحافظة إب ، اليوم فعالية حاشدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة والسلام ..

وخلال الفعالية اوضح محافظ إب عبدالواحد صلاح ان المولد النبوي الشريف محطة سنوية لتجسيد المحبة وتوثيق الارتباط بالله ورسوله الكريم .. لافتا أن المولد مناسبة جامعة لا تخص مذهبا او طائفة بل مناسبة اسلامية يجتمع عليها كافة أبناء الامة ويمكن ان تكون الاساس لوحدتهم وجمع كلمتهم واستعادة موقعهم الريادي بين سائر الامم والشعوب ..

واشاد المحافظ صلاح بتفاعل ابناء هذا الشعب مع مناسبة المولد النبوي التي تعد من أهم واعظم المناسبات وهذا يدل على مدى ارتباط ابناء هذا البلد برسولهم العظيم صلوات الله عليه وعلى آله ..

وشدد المحافظ صلاح على ضرورة الإقتداء برسول الله عليه وآله الصلاة والسلام في اخلاقه وجهاده وشجاعته العظيمة في الحروب والغزوات ..

وفي الفعالية بحضور أعضاء مجلس الشورى احمد باعلوي ومحمد احمد النوعة وعبده الشاوش وعادل دماج ونبيل الحبيشي ومساعد قائد المنطقة الرابعة اللواء حمود شتان ووكلاء المحافظة اشرف المتوكل وجبران باشا ويحيى القاسمي ، أكد مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة راكان النقيب أهمية الاحتشاد الكبير والواسع في الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف في الثاني عشر من ربيع اول في ساحة الرسول الاعظم بجامعة إب وساحات المربعين الجنوبي والشمالي ..

واهاب النقيب بكافة الحاضرين من وجاهات ومشائخ ومسؤولين الحرص الكبير والسعي للتعاون في التحشيد لهذه الفعالية وبذل قصارى جهودهم لدعوة الناس وحثهم على المشاركة في هذه الفعالية المركزية ..

تخلل الفعالية فقرات انشادية وشعرية مدحا برسول الله وشجاعته وجهاده لنشر دعوة الاسلام الحنيف ..

You might also like