مسيرتين طلابية في مديرية ريف إب ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف

إب نيوز ٨ ربيع الأول

شهدت مديرية ريف إب بمحافظة إب، اليوم مسيرتين راجلتين الذي نظمه مكتب التربية بالمديرية لطلاب مدارس قطاع ريمان وقطاع ميتم ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام تحت شعار “لبيك يا رسول الله”

وجاب الطلاب الشوارع رافعين الأعلام الخضراء واللافتات المحمدية والأعلام اليمنينة المعبرة عن الحب والتعظيم لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وعن تمسكهم بالنهج المحمدي الأصيل وارتباطهم الوثيق بالنبي

وردد المشاركون في المسيرتين، الشعارات المعبرة عن الولاء لخاتم الأنبياء والمرسلين والبراءة من أعداء الله، والهتافات المنددة بجرائم العدو الصهيوني بحق أبناء غزة، والولاء لله ورسوله وأعلام الهدى في مواجهة أعداء الأمة، ونصرة الأقصى.

وأكد مسؤول الدعم والاسناد العميد إبراهيم الشامي ومدير قطاع المناهج عبدالرحمن الحبري ومدير مكتب التربية خالد المليكي بحضور مدراء مدارس قطاع ريمان وقطاع ميتم وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية، أهمية المناسبة في إيصال الرسالة للعالم عن مكانة وحب خاتم المرسلين لدى اليمنيين، والاستفادة منها، بما يعزز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

وأشاروا إلى أن هذه المناسبة العظيمة تمثل إحدى الصور الفارقة بين الإيمان والكفر والنفاق، وتعد تقييماً عمليا لكل مسلم سيما في الوقت الحاضر الذي تتكالب على الأمة فلول اليهود والمنافقين، بجميع وسائل الحرب الناعمة والعسكرية والاقتصادية.

ودعوا إلى مواصلة الأنشطة التحضيرية استعدادا للمشاركة الفاعلة والحضور المشرف في الفعالية المركزية بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وحث بيان صادر عن المسير على إبراز المظاهر الاحتفالية بذكرى المولد النبوي، بالشكل الذي يليق بعظمة صاحبها، والاستمرار في الحشد والتفاعل مع دورات طوفان الأقصى، لمواجهة أي تصعيد أو عدوان، والجهوزية والاستعداد الدائم لما يوجه به قائد الثورة .

ودعا البيان إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان، والاستمرار في نصرة الأقصى، والاقتداء بالرسول الخاتم في إطار التوجه العملي للتحرر من هيمنة الاستكبار العالمي. وكذا إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية بالمولد النبوي الشريف التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول في مدينة إب بساحة الرسول الأعظم

حضر المسير نائبي مدير التربية خالد المنصوب ونصر عبيان

You might also like