فعاليات لعدد من المكاتب التنفيذية في يريم والنادرة بإب احياء لذكرى المولد النبوي ..

فعاليات لعدد من المكاتب التنفيذية في يريم والنادرة بإب احياء لذكرى المولد النبوي ..

إب /نيوز ١٠ ربيع الأول

نظم مكتبي النقل والأشغال والأقتصاد والصناعة في مديرية يريم فعالية خطابية أكدت أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي، التي ترتبط بشخصية الرسول الخاتم، وحب وارتباط أهل اليمن برسول الله – صلوات الله عليه وآله.

وأشارت إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد النور والسرور من أنقذ الله به البشرية وأخرجها من الظلمات إلى النور والعلم والبصيرة.

،،،كما نظمت المؤسسة العامة للكهرباء بمنطقة يريم فعالية خطابية وثقافية اعتبرت التولي الصادق لله ولرسولة الكريم وآل بيتة وأعلام الهدى الوسيلة للصلاح في الدنيا ومواجهة كافة المؤامرات التي تحاك ضد الامة من قبل اعداء الاسلام.

ولفتت إلى أن إحياء هذه المناسبة يمثل رداً عملياً وواضحاً على كل من يحاولون فصل الأمة عن نبيها، وتأكيد التولي لله والتمسك بالرسول الكريم والسير على نهجه القويم .

،،،إلى ذلك نظم مكتب الصحة العامة ومستشفى يحصب في مديرية يريم فعالية خطابية أشارت الي أهمية هذة المناسبة في غرس القيم النبيلة والاخلاق الايمانية من خلال العودة واسترجاع السيرة النبوية العطرة لرسول الله.

وأكدت أن أفضل رد على من يصفون الاحتفاء بذكرى مولد رسول الله بأنه بدعة، أن يكون التحرك كبير ومن منطلق الوعي والبصيرة.

،،.وفي مديرية النادرة نُظمت فعالية خطابية بذكرى المولد دعت إلى التحرك في هذه المناسبة وبما يجسد ارتباط اليمنيين بالرسول صل الله عليه وآله وسلم .

وأوضحت أن اليمنيين عندما يحتفلون بهذه المناسبة الدينية ينطلقون من إيمانهم الصادق وارتباطهم الوثيق برسول الله وتوقيره وتعزيره، مستمدين من سيرته ونهجه قوتهم وثباتهم في مواجهة الطغاة والمستكبرين المعاصرين أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

You might also like