أوقاف إب تكرم 622 يتيما ويتيمة بمناسبة المولد النبوي الشريف ..

إب /نيوز ١١ ربيع الأول

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة إب يوم أمس، حفل تكريم وضيافة لنزلاء ونزيلات دور الأيتام في مركز المحافظة،  بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

يستهدف المشروع الذي يأتي ضمن المرحلة الثالثة من مشروع ” وتعاونوا على البر والتقوى ” تكريم 622 يتيما ويتيمة من نزلاء دار الحبيشي لرعاية الايتام، ومؤسسة الرحمة لليتيمات، بتكلفة ثمانية مليون ريال.

وخلال التدشين أوضح محافظ إب عبدالواحد صلاح، أن رعاية الأيتام تمثل جانبا مشرقا من جوانب الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، تنفيذا لأوامر الله عز وجل ، واتباعا لسنة نبيه الكريم صلى الله عليه وآله وسلم .. مشيدا بجهود هيئة الأوقاف في تنفيذ مشروع ” وتعاونوا على البر والتقوى ” لما له من أثر عظيم في نفوس الفئات الضعيفة من المجتمع.

وأكد محافظ إب، حرص قيادة السلطة المحلية، على دعم ورعاية الأيتام تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بالأيتام ورعايتهم  .. داعيا الجميع إلى المساهمة الفاعلة في تقديم الرعاية الكاملة لهذه الشريحة الهامة من المجتمع اقتداءا بنبي الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما أعتبر نائب مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة صدام العميسي ، إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، فرصة كبيرة للتذكير بالقيم والمبادئ المحمدية، وتنفيذ البرامج والمشاريع الخيرية والانسانية تجسيدا لأخلاق المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في مختلف المجالات الحياتية.

وأوضح أن مشروع وتعاونوا على البر والتقوى، يستهدف دعم ورعاية الأيتام، والمكفوفين ومرضى السرطان والفشل الكلوي والفقراء والمحتاجين .. مبينا أن مكتب الأوقاف بالمحافظة يقدم دعما ماليا لدور الأيتام واليتيمات بمبلغ ثلاثة ملايين ريال شهريا.

وفي ختام الحفل تم تكريم منتسبي دور الايتام واليتيمات بمبالغ مالية ..

You might also like