إب: فعالية حاشدة بمديرية المخادر احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ..

إب:  فعالية حاشدة بمديرية المخادر  احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ..

إب /نيوز ١١ ربيع الأول

نظمت السلطة المحلية والتعبئة العامة في مديرية المخادر بمحافظة إب ، اليوم فعالية حاشدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة والسلام

وخلال الفعالية اوضح محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ، ان المولد النبوي الشريف محطة سنوية لتجسيد المحبة وتعزيز الارتباط بالله ورسوله الكريم .. لافتا أن المولد مناسبة جامعة لا تخص مذهبا او طائفة بل مناسبة اسلامية تجمع كافة أبناء الامة ويمكن ان تكون الاساس لوحدتهم وجمع كلمتهم واستعادة موقعهم الريادي بين سائر الامم والشعوب ..

وشدد المحافظ صلاح على ضرورة الإقتداء برسول الله عليه وآله الصلاة والسلام في اخلاقه وجهاده وشجاعته العظيمة في الحروب والغزوات ..

فيما اكد وكيل المحافظة يحيى القاسمي والعميد شهيد البحري المسؤول الثقافي بالمنطقة العسكرية الرابعة  والسيد يحيى القاسمي ، أهمية الاحتشاد الكبير والواسع في الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف في الثاني عشر من ربيع اول في ساحة الرسول الاعظم بجامعة إب وساحات المربعين الجنوبي والشمالي .. مهيبين بالحاضرين من وجاهات ومشائخ ومسؤولين الحرص الكبير والسعي للتعاون في التحشيد والدفع بالناس للمشاركة في هذه الاحتفائية العظيمة ..

وكان مدير المديرية نبيل العواضي قد ألقى كلمةً رحب خلالها بالحاضرين .. مشيرا إلى أن ابناء مديرية المخادر سيشاركون بحشودٍ كبيرة يوم الاحد المقبل في ساحة الرسول الاعظم بجامعة إب ..

تخلل الفعالية فقرات انشادية وشعرية مدحا برسول الله وشجاعته وجهاده

You might also like