فعالية في الجامعة الماليزية بإب بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

إب نيوز – 11 ربيع الأول

نظمت الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أكد مدير مديرية الظهار، الدكتور فضل زيد، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يعبر عن الحب والارتباط بالرسول الكريم كجزء من عقيدة راسخة وسنة مؤكدة، حيث يعبّر المسلمون من خلالها عن فخرهم وارتباطهم بالرسول الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم. وأوضح أهمية استلهام الدروس من سيرة النبي الأعظم، مشيرًا إلى أن إحياء اليمنيين لهذه المناسبة هو تعبير عن اعتزازهم بالهوية الإيمانية وتقديرهم للنبي الخاتم.

وخلال الفعالية، التي حضرها مدير مديرية السبرة حميد المتوكل ومدير أمن مديرية الظهار العقيد محمد السبتاني، ورئيسة مجلس أمناء الجامعة الماليزية قاهرة الهلالي، ومدير الإعلام عبدالباسط النوعة، ألقيت كلمات تؤكد على أن هذه الذكرى تمثل محطة إيمانية للتأمل في القيم والمبادئ العظيمة التي حملها الرسول الكريم، والتعرف على سيرته النبوية.

وشددت الكلمات على ضرورة تطبيق القيم المحمدية والفضائل التي جاء بها الرسول صلى الله عليه وسلم، واتباع منهجه القرآني وسيرته العطرة. كما أكدت على حرص الشعب اليمني على إحياء هذه المناسبة العظيمة، مما يعكس مكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين.

وتخلل الفعالية قصائد وأناشيد وموشحات دينية تعبيراً عن مكانة الرسول الكريم وصفاته العظيمة.

You might also like