شاهد بالصور: حشودٌ غير مسبوقة في ساحات محافظة إب إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ..

 

إب /نيوز ١٢ ربيع الأول

احتشد أبناء محافظة إب عصر اليوم في ساحات الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف ، على صاحبه وآله افضل الصلاة وأتم التسليم ..

فقد شهدت الساحة الرئيسية بمركز المحافظة حضورا شعبيا كبيرا وواسعا تقدمه محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وامين عام المحافظة أمين الورافي وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى ومسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ووكلاء المحافظة ..

وعبر المحتشدون عن حبهم لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وتأكيدهم على المضي على نهجه القويم ومقارعة الطغيان والمستكبرين ونصرة المستضعفين وإعلاء هذا الدين ..

فيما اكتضت ساحة الرسول الاعظم في مدينة يريم بحشودٍ كبيرة من ابناء المربع الشمالي مديريات يريم والسدة والنادرة والرضمة ، مجددين العهد لله ولرسوله بالوقوف مع إخوانهم المجاهدين في فلسطين مهما كانت التحديات والضغوطات لا تراجع او انكسار في نصرة غزة ومجاهديها .

وفي ساحة الرسول الاعظم بمدينة العدين احتشد ابناء مديريات المربع الغربي ” العدين والحزم والفرع ومذيخرة ” بجموعٍ غير مسبوقة محتفلين بذكرى المولد النبوي الشريف ..

وجدد المحتشدون ولاءهم لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله والإقتداء به في اخلاقه وسلوكه وجهاده في سبيل الله ..

وخرجت حرائر محافظة إب في الساحة الرئيسية بالإستاد الرياضي كما احتشدت حرائر المربع الشمالي في ساحة مدرسة خالد بن الوليد ، مجددات العهد والولاء لله ولرسوله اعلاءً لكلمة التوحيد ورسالة النبوه ودفاعا عن مقدسات الامة في فلسطين المحتلة ..

واشاد المحتشدون في ساحات إب بالعملية العظيمة ، للقوة الصاروخية والطيران المسير في ضرب العمق ما يسمى ب” تل ابيب ” فجر اليوم بصاروخ قوي وسريع .. داعيين الى العودة الصادقة الى الله ورسوله والتمسك بالقرآن الكريم للخروج من حالة الضعف والوهن الذي اصاب هذه الامة نتيجة ابتعادها عن الله ورسوله والقرآن ..

 

 

You might also like