إب: فعاليات لعدد من المكاتب التنفيذية والعزل بمناسبة المولد النبوي الشريف ..

إب /نيوز ١٥ ربيع الأول

نظم مكتب الأقتصاد والصناعة والإستثمار في مديرية الظهار بمحافظة إب فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى ميلاد النبي الاعظم محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام ..

 أكدت أن إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله يعمل على تعزيز ارتباط الأمة بسيد البشرية ومخرجها من الظلمات إلى النور .

ولفتت إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي محطة إيمانية وتربوية لتجديد الولاء لله ورسوله والمؤمنين وإحياء سيرة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في النفوس وتجسيد قيمه ومبادئه في الواقع العملي وتعزيز قيم التسامح والتراحم والتكافل.

،،، إلى ذلك نظم أبناء عزلة تربة إسحاق بمديرية السبرة فعالية خطابية وثقافية أشارت كلماتها إلى أن العلاقة برسول الله إيمانية منطلقها وأساسها الإيمان به وبرسالته وبعظيم منزلته عند الله سبحاته وتعالى وبمهمته المقدسة.

وأكدت أهمية اغتنام ذكرى مولد الرسول في التعرف على سيرته العطرة وحال الأمة قبل وبعد الإسلام وحرص المصطفى على هداية أمته والصعاب التي واجهها في سبيل نشر الرسالة السماوية.

،،،كما نظم أبناء عزلة المزهر بمديرية مذيخرة فعالية ثقافية وخطابية اكدت كلماتها أن الاحتفال بمولد النور رسالة للعالم أن شعب الإيمان والحكمة متمسك بالمنهج المحمدي الأصيل، ورداً عمليا على الاساءات التي لحقت بالرسول الأعظم من قبل الكيان الصهيوني وأعداء الإسلام.

وأشارت إلى أن المولد النبوي مناسبة عظيمة جامعة لكل المسلمين ويجب استشعار أهمية احياءها وعظمة صاحبها وأن الاحتفال بها تعبير عن مكانة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم والتأسي بأخلاقه وصفاته والسير على نهجه.

،،.، ونظم مكتب الصحة والبيئة في مديرية المخادر فعالية خطابية اعتبرت كلمات الفعالية ذكرى المولد محطة إيمانية تربوية ومناسبة مهمة لتجديد التولي الصادق لله سبحانه وتعالى والرسول الكريم وآل البيت وأعلام الهدى.

وأشارت إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس والعبر من السيرة العطرة للمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والتزود بالقيم والمبادئ والأخلاق المحمدية..

،،، كما نظم دار الرحمة لرعاية الإيتام بمنطقة السحول ، فعالية خطابية أوضحت كلماتها أن الاحتفاء بذكرى مولد النبي الخاتم تجسيد لمبادئه وأخلاقه وعظمته وتعميق الولاء له والاقتداء به والسير على نهجه القويم.

وأشارت إلى أن إحياء ذكرى المولد إحياءً للقيم والمبادئ التي جاء بها المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله وتجديد للعهد بالسير على نهجه.

You might also like