فعاليات لعدد من الجهات الامنية في ذي السفال وجبلة وريف إب بذكرى المولد النبوي ..

إب : نيوز ١٥ ربيع الأول

نظم فرع مكتب الأحوال المدنية والمنطقة الأمنية بمدينة القاعدة في مديرية ذي السفال محافظة إب فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ..

واوضحت كلمات الفعالية ان الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف رسالة واضحة لأعداء الأمة أن أبناء اليمن ماضون على خطى النبي الكريم في مواجهة قوى العدوان الصهيوني والأمريكي والبريطاني .

واستعرضت الكلمات جوانب من سيرة حياة المصطفى عليه السلام وبعض مواقفه وما تحلى به من مكارم الأخلاق، وجهاده في سبيل إعلاء كلمة الله ونشر رسالته.

،،،كما نظمت شرطة مديرية جبلة فعالية خطابية أشارت إلى أهمية إحياء ذكرى مولد سيد المرسلين، كمحطة تربوية تثقيفية إيمانية لتجسيد التمسك بتعاليم الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، وتعزيز الارتباط به.

واعتبرت الاحتفال بذكرى المولد النبوي في ظل الظروف التي يمر بها الوطن رسالة لقوى العدوان بمكانة المصطفى عليه الصلاة والسلام في قلوب أبناء اليمن واستلهام قيم الصبر والثبات والصمود في مواجهة طاغوت الاستكبار العالمي.

،،، إلى ذلك نظمت شرطة مديرية ريف إب فعالية خطابية تطرقت الى خصوصية المناسبة وما تمثله من نعمة عظيمة بمولد من بعثه الله رحمة للعالمين، لافتاً إلى أهمية تعظيم يوم مولد الرسول صلى الله عليه وآله.

وحثت على أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الخاتم والاقتداء بنهجة والسير على هديه.. مبينة أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعزز من النصر والصمود في مواجهة قوى الظلم والعدوان.

You might also like