مديرية الظهار بإب تواصل امسياتها بمناسبة المولد النبوي الشريف ..

 

إب /نيوز ١٦ ربيع الأول

نظم أبناء منطقة الحكل بمديرية الظهار محافظة إب أمسية خِطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وأتم التسليم ..

و أكدت كلماتها أن ذكرى المولد النبوي الشريف، مصدر لتوحيد الأمة وجمع شملها فهو رسول الرحمة المهداة للعالمين، والاقتداء به .

،،،كما نظم أحفاد بلال بمديرية الظهار أمسية بالذكرى المحمدية دعت إلى الخروج الحاشد والمشرف في 12 من ربيع الأول، لتوصيل رسالة قوية للعالم أجمع على محبة وتمسك وسير أبناء الشعب اليمني على نهج الرسول محمد – صلوات الله عليه وعلى آله

،،،ونظم أبناء منطقة احوال رمضان بمديرية الظهار أمسية أشارت إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، واستلهام الدروس والعِبر من سيرة الرسول الأعظم – صلى عليه وعلى آله وسلم.

،،،واعتبرت أمسية في أحياء مصعب بن عمير والسبط الغربي وشارع المحافظة وشعبة الجن بمديرية الظهار هذه الذكرى مناسبة عظيمة لاستلهام مبادئ النبي صلى الله عليه وآله وسلم التي كرسها في أوساط الأمة وجعل منها أمة عظيمة شامخة جابهت مختلف التحديات.

،،،كما نظم أبناء منطقة وقير بمديرية الظهار أمسية أوضحت أن تعظيم نبي الإنسانية الرحمة المهداة والسراج المنير يعد من أهم أسباب النصر وتغيير وضع الأمة نحو الأفضل واستعادة عزتها وكرامتها ومجدها.

،،، كما نظم أبناء حي شعب المنيل بذات المديرية أمسية ثقافية تطرقت إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة التي تحظى بمكانة عزيزة وغالية في نفوس اليمنيين، وتعكس مدى ارتباطهم العريق برسول الله.

،،،ونظم أبناء أحياء مربع النزهة العليا عزلة ثواب أسفل بالظهار أمسية أكدت أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يعد شكراً للنعمة التي أنعم الله بها على العالمين، لقوله تعالى” قل بفضل وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خيرٌ مما يجمعون ” .

،،،ونظم أبناء منطقة عيقرة بالظهار أمسية دعت إلى استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول، وإحياء سنته ومنهجه والتأسي به في كل أمور الحياة بما يعمق الولاء والانتماء للرسول الأكرم والعقيدة الإسلامية.

You might also like