إب: استمرار الأمسيات الثقافية بمديرية المشنة احتفاءً بالمولد النبوي .

إب: استمرار الأمسيات الثقافية بمديرية المشنة احتفاءً بالمولد النبوي .

إب /نيوز ١٦ ربيع الأول

نظم أبناء مناطق عياد واللحج ومحادب في عزلة أنامر أسفل بمديرية المشنة محافظة إب ، أمسية خطابية وثقافية وانشادية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ..

واستعرضت كلمات الأمسية محطات من حياة وسيرة الرسول الأعظم قبل وبعد البعثة النبوية وصبره وجهاده وثباته في مواجهة الطغاة ومعه الأنصار من الأوس والخزرج الذين آمنوا به وعزروه ونصروه .

،،، ونظم أبناء منطقة الجمري بمديرية المشنة أمسية خطابية حثت كلماتها على استلهام الدروس من سيرة النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم ومواصلة الاقتداء بنهجه والسير على خطاه والتأسي به في كل الأعمال .

،،،إلى ذلك نظم أبناء حي الغربة بمديرية المشنة أمسية اعتبرت إحياء هذه المناسبة، محطة للتزود من سيرة الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، خير قائد وأعظم قدوة وأكرم أسوة لتعزيز الهوية الإيمانية وبناء واقع الأمة وفق القيم والتعاليم الدينية الصحيحة.

،،، كما نظم أبناء منطقة المنظر بمديرية المشنة أمسية أشارت إلى التفاعل الكبير للشعب اليمني مع هذه المناسبة الدينية، الذي مثل نموذجاً مشرفاً في الارتباط بالنبي والسير على نهجه.

،،،ونظم أبناء الجبانة العليا بمديرية المشنة أمسية ثقافية أكدت أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة باعتبارها محطة مهمة لتجديد الارتباط بالرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

You might also like