عرض شعبي مهيب لقوات التعبئة العامة بإب في العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر ..

إب /نيوز ١٨ ربيع الأول

نظمت قوات التعبئة العامة بمحافظة إب ، اليوم عرضا شعبيا مهيبا بمناسبة العيد العاشر لثورة ال (21) من سبتمبر شارك فيها الالاف من قوات التعبئة العامة بالمحافظة ..

وردد المشاركون خلال العرض بحضور النائب الأول لرئيس الوزراء العلامة محمد مفتاح ومحافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح وامين عام المجلس المحلي امين الورافي ونائب مسؤول التعبئة العامة بالجمهورية كميل ابو منصر ومسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، الهتافات الحماسية المعبرة عن جهوزيتهم العالية واستعدادهم التام للمواجهة مع العدو الامريكي البريطاني الاسرائيلي نصرةً للشعب الفلسطيني المظلوم ..

واستأذن قائد العرض رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي للبدء بالعرض المهيب في ساحة الرسول الاعظم ..

واوضح النائب الأول لرئيس الوزراء أن ثورة 21 جسدت معاني الصمود والثبات واستقلالية القرار وإسقاط الوصاية … مشددا على عظمة المناسبة ودور الثورة في الدفاع عن الوطن وأمنه وحريته واستقلاله .. مجددا العهد والولا للقيادة الثورية والسياسيه بالمضي على نهج الشهداء حتى تستكمل هذه الثوره كل أهدافها وتحرير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .

وأكد العلامة مفتاح أهمية التمسك بأهداف الثورة في رفض الوصاية وتحقيق السيادة والاستقلال على كامل تراب الوطن … مشيرا إلى أن هذه الثورة تمثل نقطة فارقة في تاريخ الشعب اليمني في التحرر من التبعية لقوى الاستكبار العالمي

وحث النائب الأول لرئيس الوزراء على المزيد من التلاحم والثبات ورص الصفوف لدعم وأسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والأسرى.

وأكد أن الوطن واجه العديد من التحديات ومنها التحديات الأقتصادية التي تتطلب المزيد من الجهود للتغلب عليها.

حضر العرض رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري ابراهيم المؤيد وعدد من وكلاء المحافظة و رئيس محكمة الإستئناف القاضي منصور الشهاب ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومدير امن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومسؤول التدريب والتأهيل بالمنطقة العسكرية الرابعة العميد خليل الشعف ونائب مسؤول التعبئة العامة بإب العقيد عبدالله الوائلي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات

You might also like