جامعة إب: تدشين الإمتحانات السريرية قسم الأطفال لطلبة الدفعة الثانية من برنامج الطب والجراحة

إب نيوز ١٩ ربيع الأول

 دشنت كلية الطب والعلوم الصحية بالتعاون مع هيئة مستشفى الثورة التعليمي الإمتحانات السريرية قسم الأطفال لطلبة الدفعة الثانية من برنامج الطب والجراحة.

وخلال التدشين أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي أهمية الإستفادة المثلى من الملاحظات التي سيقدمها أعضاء لجنة التقييم لما لها من أهمية بالغة في تطوير وتجويد العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا.

مثمنا الجهود التي تبذل من قبل قيادة وكوادر هيئة مستشفى الثورة التعليمي ممثلة برئيسها الدكتور عبدالغني غابشه وكذا الجهود التي تبذلها لجنة التقييم الخارجي والداخلي خلال الإمتحانات السريرية.

من جانبه رحب عميد الكلية الدكتور بشير الأموي بأعضاء لجنة التقييم الخارجي وفي مقدمتهم البروفيسور عبدالخالق سلام كلية الطب جامعة صنعاء والبروفيسور أحمد الشهاري كلية الطب بجامعة ذمار والبروفيسور أحمد صالح مبارك هدنة إستشاري أول طب الأطفال وحديثي الولادة بجامعة العلوم والتكنولوجيا مشيدا بحرصهم الكبير على المشاركة في الإمتحانات السريرية لطلبة الدفعة الثانية من برنامج الطب والجراحة بالتواقت مع الخطوات التي قطعتها الكلية لتقديم البرنامج للإعتماد الأكاديمي الوطني والدولي.

حضر التدشين نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم ونائب عميد الكلية الدكتور عبده محمود الحجري والنائب لشؤون الدائرة السريرية الدكتور نبيل الجماعي والدكتور عبدالفتاح النود والدكتور إبراهيم الحكيمي والدكتور رضوان العودي وأمين عام الكلية الأستاذ عبده صالح البعداني ومدير الوحدة الحسابية الأستاذ محمد عبدالمغني وعدد من المعنيين.

.

You might also like