فعاليات خطابية في محافظة إب بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر ..

 

 

إب /نيوز ٢٢ ربيع الأول

نظمت اليوم فروع شركة النفط وهيئتي النقل والاراضي ومكتب الأشغال بمحافظة إب فعالية خطابية بمناسبة العيد العاشر لثورة ال(21) من سبتمبر وتحت شعار ” حرية واستقلال ” ..

وفي الفعالية اوضح مسؤول التعبئة العامة القاضي عبدالفتاح غلاب مسؤول التعبئة العامة ووكيل المحافظة يحيى القاسمي ، أن هذه الثورة جاءت كضرورة حتمية لانتشال البلد من واقع التبعية والوصاية والارتهان للخارج إلى واقع التحرر والبناء والاستقلال .. لافتين إلى أن هذه الثورة التي لازالت مستمرة كانت من أهم ثمارها بناء جيش وطني قوي بات محط إعجاب وتقدير كافة احرار العالم واصبح يرعب دول الاستكبار العالمي وأضحى يساند فلسطين بكل قوة وثبات ضد العدو الصهيوني المجرم ..

من جهته هنأ مدير عام الأشغال المهندس إبراهيم الشامي القيادة الثورية والقيادة السياسية وحكومة البناء والتغيير بهذه المناسبة التي صنعت لهذا البلد مكانا عظيما وموقعا مشرفا على مستوى العالم .

حضر الفعالية نائب مسؤول التعبئة العامة العقيد عبدالله الوائلي ومدراء مكاتب الأراضي زايد بدير وشركة النفط محمد الأشرم والنقل محمد الدرواني .. ونائبا مديرا مكتب الأراضي المهندس عبدالملك السعيدي، وقطاع الأشغال أسامه البتول، ورئيس فرع اتحاد عمال اليمن المهندس أبا ذر الغشم ، وكوادر وموظفي الجهات المنظمة .. عددا من القصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة .

،،،وفي مديرية جبلة نُظمت فعالية خطابية بذكرى العيد العاشر من ثورة 21 سبتمبر بحضور مدير عام المديرية سلطان الشاجع وعضو نيابة جبلة القاضي إبراهيم الفلاحي ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية إبراهيم العلقي أكدت كلماتها أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة أعادت للشعب اليمني كرامته وسيادته وأمجاده، وحققت الحرية والعزة لكل أبناء الشعب.

وشددت الكلمات على ضرورة المضي في استكمال هذه الثورة وتحقيق كامل اهدافها واهمها تحرير كافة الاراضي اليمنية المحتلة وطرد المحتلين من كل شبر في هذا البلد ..

،،،كما نظم أبناء مديرية المخادر فعالية خطابية بذكرى العيد العاشر من ثورة ٢١ سبتمبر بحضور مدير عام المديرية نبيل العواضي وأمين محلي المديرية عبدالحكيم الصبري ومسؤول التعبئة بالمديرية حافظ حجر تطرقت كلماتها إلى ثمار الثورة وجوانب التغيير والتصحيح وتحقيق الإنجازات في المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والتحرر من الوصاية الخارجية ..

وأشادت الكلمات بموقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية لنصرة وإسناد اخواننا في غزة ضد الصهاينة المجرمين وداعميهم من الامريكان والبريطانيين ..

،،،إلى ذلك نظم أبناء مديرية بعدان فعالية خطابية بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وفي الفعالية بحضور مدير المديرية مفضل الجلال ومسؤول التعبئة بالمديرية محمد القاسمي ومدير أمن المديرية العقيد عامر العماري ومدير مكتب الإرشاد فيصل العدلة أوضحت الكلمات أن ثورة 21 سبتمبر، أعادت للشعب كرامته واستقلاليته بعيداً عن التبعية والتدخلات الخارجية، والعزم على استكمال الثورة حتى تحقيق كامل الأهداف وتحرير كافة أرجاء الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

.

You might also like