ندوة ثقافية في إب بعنوان ” شهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله ” …

إب /نيوز ٣٠ ربيع الأول

نظم مكتب الإرشاد بمحافظة إب ، اليوم ندوة ثقافية بعنوان ” شهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله ” وتحت شعار ” شهيد الإسلام والإنسانية ” …

وتطرقت الندوة بحضور عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ووكلاء المحافظة حارث المليكي وراكان النقيب وقاسم المساوى ونائب مسؤول التعبئة العامة العقيد عبدالله الوائلي ، إلى محاور متعددة ، كان المحور الأول لمسؤول التعبئة العامة ، وتحدث عن المسيرة الجهادية لسماحة الشهيد ضد الصهاينة من سبعينيات القرن الماضي ..

وأكد غلاب أهمية السير على درب هذا الشهيد العظيم وان يكون جهاده وحياته ومواقفه وتضحياته مثالا لابد وان يحتذى ويقتدى به وتعريف الاجيال القادمة بعظمته وجهاده ..

فيما كان المحور الثاني عن شخصية وحكمة وشجاعة سماحة الشهيد حسن نصر الله ونظرة الأعداء وخشيتهم منه قدمها غمدان هاشم من مكتب الارشاد

 وكان المحور الثالث حول حزب الله وتجاوز الحدود المذهبية والطائفية في نصرة المستضعفين في العالم قدمه فائز الصباحي من مكتب الإرشاد .. مستعرضا عظمة هذا الشهيد والاثار التي ستحل بالصهاينة جراء استهداف واغتيال هذا القائد المجاهد العظيم ..

تخلل الندوة بحضور مدير مكتب الإرشاد احمد المهاجر وعدد من القيادات التنفيذية ومسؤولي التعبئة العامة ببعض المديريات وقيادات عسكرية وأمنية ، قصيدة شعرية بعنوان سماحة شهيد الأمة للشاعر جميل الكامل ..

You might also like