شاهد بالصور: أبناء إب يحتشدون في 72 ساحة في مسيرات “وفاءً لشهيد المسلمين .. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”

إب /نيوز ٢ ربيع الأول

احتشد أبناء محافظة إب، اليوم في (72) ساحة في مسيرات  “وفاءً لشهيد المسلمين .. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر” حيث شهدت مدينة إب مسيرة جماهيرية وشعبية حاشدة ساحة الرسول الأعظم .

وخلال المسيرة التي تقدمها أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، ومسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، استنكر المحتشدون بأشد العبارات المجازر الدموية التي يواصل العدو الصهيوني ارتكابها بحق المدنيين في لبنان في انتهاك صارخ لكافة القوانين الدولية والإنسانية… معربين في بيان مسيرتهم الذي تلاه الدكتور طارق المنصوب رئيس جامعة إب السابق ، عن خالص عزائهم للامة الاسلامية والشعب اللبناني ومحور المقاومة باستشهاد امين حزب الله  المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله..

إلى ذلك شهدت مديريات المربع الشمالي عشر مسيرات في  “يريم اربع مسيرات ، ومسيرة في السدة ومسيرتان في النادرة، وثلاث مسيرات الرضمة” أكد المشاركون فيها أن الاستهداف المتعمّد والمتكرر للمدنيين، والذي امتد من قطاع غزة إلى الضفة الغربية ولبنان يستدعي اتخاذ الإجراءات الكفيلة بملاحقة ومحاسبة مجرمي الحرب الصهاينة.

كما احتشد أبناء مديريات المربع الغربي في 30 ساحة ، منها ثلاث في مديرية العدين وسبع في مديرية فرع العدين وست في مديرية مذيخرة و14 ساحة في مديرية حزم العدين ..

واستنكر المحتشدون التمادي الصهيوني في عدوانه وجرائمه والذي يكشف همجية هذا العدو الذي سينكسر أمام تضحيات أبطال المقاومة الفلسطينية واللبنانية.

في ذات السياق خرجت مسيرات حاشدة في مديرية ذي السفال وكذا في مديرية السياني ، وست مسيرات في حبيش ومسيرتان في القفر ومسيرتان في الشعر ومسيرة حاشدة بالمخادر، وخمس مسيرات في مديرية بعدان واربع مسيرات في مديرية السبرة ..

وأكد المشاركون في المسيرات أن أحرار اليمن سيواصلون السير على درب الجهاد دفاعا عن وطنهم وأرضهم وأمتهم وانتصاراً للمظلومين في فلسطين ولبنان بعطاء غير محدود في معركتهم الكبيرة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ورددوا الشعارات والهتافات المؤكدة أن دماء القادة الشهداء لن تذهب سدى، وأن العدو الإسرائيلي لن يحقق شيئاً من آماله بعملياته الجبانة.

ونوهت الشعارات إلى أن المقاومة لن تُكسر والروح الجهادية للمجاهدين في لبنان وفي كل جبهات الإسناد ستقوى وستكبر في مواجهة الصلف الصهيوأمريكي.

وبارك بيان صادر عن المسيرات، عملية “الوعد الصادق 2” التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية وطالت جغرافيا فلسطين المحتلة ونسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة وأخبرته مجدداً بأنه هو وأسطورة دفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت وأن زاوله قريب وحتمي.

وأكدت المحتشدين في بياناتهم ، المضي على درب الشهيد السيد حسن نصر الله .. مجددين العهد لسماحة الشهيد قائلين  “نعاهدك يا شهيد الإسلام والإنسانية والقدس بأننا لن نحيد عن درب الجهاد الذي بقيت علية ثابتاً حتى لقيت الله تعالى، ونحن أيضاً نقول لك وكما قال لك المجاهدون في لبنان، كما كنت تعدنا بالنصر دائماً، نعدك بالنصر مجدداً”.

وخاطب البيان كيان العدو قائلاً “إننا نقول لليهود الصهاينة الإسرائيليين المجرمين قتلة الأنبياء والصالحين أن كابوس نصر الله سيبقى يطاردكم حتى زوالكم المحتوم الذي سيكون بأيدينا وأيدي المجاهدين في محور المقاومة، وبيننا وبينكم الأيام الليالي والأيام والميدان

ودعا المحتشدين الأنظمة العربية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ودعم مقاومتها الباسلة، من خلال تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحاً فعالاً ومؤثراً على العدو.

وثمن بيان المسيرات، صمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب .. مضيفاً “ونحن على مقربة من العام الثاني لمعركة طوفان الأقصى نجدّد العهد للشعب الفلسطيني ومقاومته بأننا معكم وإلى جانبكم”.

You might also like