شاهد بالصور: قرابة (55) ساحة بمحافظة إب في مسيرات طوفان نحو التحرير ” بمناسبة مرور عام لعملية 7 أكتوبر  ..

إب /نيوز ٥ ربيع الثاني

شهدت محافظة إب اليوم خروج قرابة (55) مسيرة في مركز المحافظة وعموم المديريات والمناطق ، تحت عنوان ” طوفان نحو التحرير ” بمناسبة مرور عام لعملية طوفان الأقصى المجيدة في السابع من اكتوبر 2023 م ، ضد الصهاينة ..

فقد شهدت ساحة الرسول الاعظم في مدينة إب مسيرة حاشدة تقدمتها قيادة السلطة المحلية وقيادة التعبئة العامة ، باركت هذه العملية العظيمة التي نفذها الابطال في المقاومة الفلسطينية ضد الصهاينة المجرمين ..

كما شهدت مديرية يريم خروج اربع مسيرات في مركز المحافظة وفي مدينة كتاب ومسيرتان في عزلتي خودان وبني عمر ، كما شهدت مديرية الرضمة ثلاث مسيرات في مركز المديرية وفي عزلة كحلان بمنطقتي النجد الاحمر وحصن كحلان ، فيما خرجت مسيرة حاشدة في النادرة ومسيرة جماهيرية في مركز مديرية السدة ..

وخرجت مسيرات حاشدة في مديرية المخادر ومركز مديرية القفر ومركز مديرية العدين ، فيما خرجت في حبيش اربع مسيرات بمركز المديرية وفي العارضة وسوق الربوع والمدورة ، كما شهدت مديرية الشعر مسيرتان في مركز المديرية وفي الجبل، وخرجت في مديرية السياني مسيرتان حاشدتان في مركز المديرية وفي منطقة الشرف لعدد من العزل ..

وفي مديرية ذي السفال احتشد ابناؤها في اربع ساحات بمركز المديرية ومسيرة حاشدة في مدينة ذي السفال لعزلة وادي ضبا ومسيرة في عزلتي حبير والعداني ومسيرة في منطقة الجعاشن ..

اما مديرية بعدان فقد خرجت فيها اربع مسيرات في مركز المديرية وفي سوق الليل وفي عزلة المنار وعزلة دلال ، وشهدت مديرية جبلة ثلاث مسيرات في عزل الثوابي والشهلي وجبل رعويين ، وفي مديرية السبرة احتشد ابناؤها في ثلاث ساحات بمركز المديرية وفي سوق الاحد وفي منطقة أدمات ..

اما مديرية مذيخرة فقد اقيمت فيها مسيرات في خمس ساحات في مراكز العزل وكذلك شهدت عدد من عزل مديرية فرع العدين مسيرات شعبية وجماهيرية، وكذلك خرجت مسيرات غفيرة في  عدد من عزل مديرية حزم العدين ..

وردد المحتشدون في مسيراتهم الشعارات والهتافات المؤكدة أن دماء القادة الشهداء لن تذهب سدى، وأن العدو الإسرائيلي لن يحقق شيئاً من آماله بعملياته الجبانة.

وأكدوا أن معركة طوفان الأقصى ستغير وجه المنطقة وتمهد لتحرير فلسطين… مجددين التأكيد في بيانات مسيراتهم  أن أحرار اليمن سيواصلون السير على درب الجهاد دفاعا عن وطنهم وأرضهم وأمتهم وانتصاراً للمظلومين في فلسطين ولبنان بعطاء غير محدود في معركتهم الكبيرة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأشار المحتشدون إلى أن عملية طوفان الأقصى رسمت ملحمة بطولية لن تُمحى من ذاكرة التاريخ واسقطت نظرية الأمن المطلق والتفوق العسكري للكيان الصهيوني ، وكشفت واقع الضعف والهوان للكيان المحتل، كما كشفت العديد من الأقنعة ووجهت طعنة قاتلة لمؤامرات الخيانة والتطبيع .

وأوضحوا أن العدو الصهيوني الأمريكي مهما ارتكب من جرائم ومجازر إبادة جماعية بحق أبناء غزة لم ولن يحقق أي نصر بل أضاف سجلا إجراميا إلى سجلاته الاجرامية، مستهجنا مواقف الأمة العربية والإسلامية، بعد مرور عام من الخذلان العربي والإسلامي بالتنصل عن المسؤولية الإنسانية والأخلاقية… لافتين إلى أن عاما مضى وحكام العرب لم يحركوا ساكنا ولم يتخذوا موقفا لنصرة الشعب الفلسطيني، يقابل ذلك عام من الثبات والصمود الاسطوري للمجاهدين الأبطال في فلسطين اذهل العالم.

وأشادت بيانات المسيرات بدور محور المقاومة وجبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق في إعلان الجهاد نصرة للشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن الدعم والإسناد من يمن الإيمان والحكمة مستمر لنصرة فلسطين ولبنان حتى تحقيق النصر على الكيان الصهيوني الغاصب .. مشددةً على أهمية المضي على درب الجهاد حتى تحقيق النصر أو الشهادة.

وثمنت البيانات صمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، مجددا العهد للشعب الفلسطيني ومقاومته بأن الشعب اليمني معهم وإلى جانبهم، مهما طالت المعركة، وهو ذات العهد والوعد للشعب اللبناني ولحزب الله الغالب

وجدد المحتشدون تفويضهم المطلق للقرارات التي يتخذها قائد الثورة في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” ونصرة القضية الفلسطينية واستهداف الموانئ المحتلة والاستمرار في منع الملاحة الاسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وصولاً إلى البحر المتوسط حتى وقف العدوان على قطاع غزة ولبنان.

You might also like