ندوة ثقافية في جامعة إب بمناسبة الذكرى الأولى للسابع من أكتوبر 

إب /نيوز 7 ربيع الأول

اقيمت في جامعة إب ندوة ثقافية بعنوان ” السابع من أكتوبر توجه وحدوي وتحرك عسكري جسده محور المقاومة ” وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لعملية طوفان الأقصى في السابع من اكتوبر 2023 م ..

وفي الندوة أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب أن هذه المحطة الفارقة من مسيرة الجهاد والتضحية بينت الحقائق وأفشلت مخططات العدو الرامية إلى تصفية القضية من خلال مخطط التطبيع وتشضية الأمة بالصراعات الداخلية… مشيدا بالمواقف الأصيلة التي جسدتها القيادة العليا المجاهدة ودول محور المقاومة دفاعا عن ثوابت ومقدسات ومقدرات الأمة.

وفي الندوة قدمت عدد من اوراق العمل قدم الاولى عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور عارف الرعوي وحملت عنوان ” النتائج الأولية للسابع من أكتوبر ” فيما قدم مساعد الأمين العام نبيل الورافي ورقة العمل الثانية والتي حملت عنوان ” خطر الدور الأمريكي الداعم للعدو الصهيوني الغاشم منذ الإحتلال وحتى الطوفان ” اما ورقة العمل الثالثة فقد قدمها عميد كلية القانون الدكتور بشير العماد وحملت عنوان ” مشروعية طوفان الأقصى في المواثيق الدولية ” ..

كما قدم الدكتور لطف الجحيفي ورقة العمل الرابعة والتي جاءت بعنوان” التوقعات المستقبلية للصراع مع العدو الصهيوأمريكي ودور محور المقاومة في الأحداث الجارية ” .

You might also like