وقفات للهيئة النسائية بإب في الذكرى السنوية للسابع من اكتوبر المجيد ..

 

إب /نيوز ٨ ربيع الثاني

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة إب وقفات نسائية في مركز المحافظة وحزم العدين والقفر ويريم بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لعملية السابع من اكتوبر “عملية طوفان الأقصى المجيدة ” التي نفذها ابطال المقاومة الفلسطينية ضد الصهاينة ..

واشادت المشاركات في الوقفات ، بهذه العملية التي اعادة لهذه الامة عزتها وكرامتها واسقطت مزاعم الصهاينة وجيشهم الذي لا يقهر او ينهزم .. مؤكدات في بيانات وقفاتهن ، ان هذه العملية التي اعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية بعد ان حاول الاعداء وحلفائهم من انظمة العمالة والخيانة تهميشها وإضعافها في اوساط الامة لتعود مرةً أخرى إلى الواجهة بفضل هذه العملية العظيمة ..

واشادت المشاركات بعظمة الموقف اليمني قيادةً وجيشا وشعبا في نصرة وإسناد طوفان الاقصى وابطال المقاومة والشعب الفلسطيني في غزة الذين يدافعون ويواجهون الوحشية الصهيونية نيابةً عن كل ابناء الامة ..

ودعت المشاركات في بياناتهن ، كافة الشعوب العربية والاسلامية إلى اليقضة والخروج من حالة الصمت والخوف من الانظمة العميلة والعمل بكل الوسائل الممكنة لنصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ومجاهديهم ..

وحييت المشاركات مواقف المجاهدين في حزب الله اللبناني والمجاهدين في العراق لإسناد المقاومة في فلسطين بعمليات كبيرة ومستمرة اوجعت الصهاينة على مدى عام كامل منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى ..

You might also like