تدشين توزيع أرباح المساهمين في شركة كمران بمحافظة إب بنسبة31% من رأس المال ..

إب /نيوز ١٢ ربيع الثاني

دشن اليوم فرع شركة كمران للصناعة والاستثمار بمحافظة إب ، توزيع أرباح المساهمين في الشركة بنسبة وصلت إلى31 % من رأس المال، بعد تحقيق الشركة أرباحاً بلغت مليارين و170 مليون ريال.

وخلال التدشين أشار مدير فرع الشركة بالمحافظة  يحيى العصري، إلى أن الشركة تعد رافدا اقتصاديا حيويا للبلد .. مؤكدا أنها استطاعت أن تؤدي دورا مهما في المشهد الاقتصادي اليمني، رغم العدوان والحصار المستمر منذ عشر سنوات، وآثارهما الكارثية على الاقتصاد والحياة العامة.

ولفت العصري إلى أن نسبة الأرباح التي تم توزيعها للمساهمين تعد من أكثر نسب الأرباح على المستوى الوطني وفي تاريخ الشركة …مشيدا بدعم وإسناد قيادة الدولة الثورية والسياسية والجهود الجبارة لقيادة الشركة التي تحملت جزءا كبيرا من التحديات وعملت على مواجهتها، وتمكنت من النهوض مرة أخرى لتثبت عراقتها وأصالتها وصمود وتضحيات منتسبيها.

ونوه مدير فرع الشركة بإب إلى أن هذه الأرباح هي أرباح النشاط التجاري للشركة بدون أي فوائد بنكية، كما كان في السنوات السابقة، التي كانت تمثل جزءاً كبيراً من صافي الربح المحقق، مبشرا المساهمين بأن الشركة سوف تحقق أرباحاً أفضل في العام 2024 من خلال المؤشرات الأولى ..

You might also like