إب: مسير ومناورة لخريجي دورات التعبئة العامة من السلطة القضائية والأمناء بيريم ونيابة الرضمة ..

 

إب /نيوز ٢٣ ربيع الثاني

 

نُفذ بمحافظة إب مسير ومناورة لخريجي دورات التعبئة العامة ” طوفان الأقصى ” من منتسبي السلطة القضائية والأمناء الشرعيين بمديرية يريم ومنتسبي نيابة الرضمة ..

 

وخلال المسير والمناورة التي تقدمها رئيس محكمة يريم القاضي احمد التهامي ووكيل نيابة يريم والرضمة القاضي عبدالولي علاو وبحضور مسؤول التعبئة العامة بيريم احمد الحسني ، تم تقسيم المتخرجين إلى مجموعات استطلاع ورصد وهجوم واسناد واستخدمت خلال المناورة الاسلحة المتوسطة والخفيفة ضد مواقع افتراضية للعدو الصهيوني والامريكي ..

 

واعلن المتخرجون استعدادهم وجهوزيتهم القتالية العالية للمواجهة الشاملة مع العدو الصهيوني وتنفيذ توجيهات وخيارات قيادة الثورة لنصرة اخواننا في غزة ولبنان .. مؤكدين أن هذه المناورة والمسير تعد تطبيقا عمليا للدورات النظرية العسكرية والثقافية التي شارك فيها المتخرجون على مدى اسبابيع متعددة ..

 

وثمن المتخرجون اهتمام قيادة الثورة بتدريب وتأهيل وتحصين ابناء المجتمع ليكون قادرين على الدفاع عن بلدهم ومناصرة اخوانهم في غزة ولبنان .. داعين كافة ابناء المجتمع القادرين على حمل السلاح إلى المشاركة بهذه الدورات الهامة التي تعمل على رفع كفاءة الناس وتدريبهم وتأهيلهم عسكريا وثقافيا كون المرحلة تتطلب من الجميع ان يكونوا على أهبة الاستعداد والجهوزية لمواجهة غطرسة واجرام الصهاينة والأمريكان ..

You might also like