اجتماع تربوي بإب لمناقشة الاستعدادات والتجهيزات لاحياء ذكرى الشهيد السنوية .. 

إب /نيوز ٢١ ربيع الثاني

ناقش اجتماع تربوي يوم أمس في محافظة إب، برئاسة مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبد الفتاح غلاب، الاستعدادات والترتيبات المتعلقة بإحياء الذكرى السنوي للشهيد للعام ١٤٤٦ه‍ـ.

وتم خلال الاجتماع بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم محمد درهم الغزالي ونائبه محمد المتوكل ، تكليف لجان عمل تنفيذية لاحياء هذه المناسبة والاعداد والتنظيم للفعاليات التربوية ومعارض الشهداء بالمدارس وكذا تجهيز وإعداد المعرض العام المركزي بالمحافظة ..

وأكد مسؤول التعبئة العامة أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد للتعرف على عظمة تضحيات الشهداء في مواجهة العدوان.. مشيرا إلى أن تضحيات الشهداء ستظل محل فخر واعتزاز الجميع.

وأهاب بكافة منتسبي القطاع التربوي ان يكونوا عند مستوى هذا الحدث والمناسبة المهمة التي ترتبط بأعظم وأكرم الناس وهم الشهداء الذين قدموا اغلى ما يملكون دفاعا عن دينهم ووطنهم ..

من جانبه أكد الغزالي أهمية هذه الذكرى للتزود بالعزيمة والإصرار على مواصلة السير على درب الشهداء .. موضحا أن الشهداء هم أكرم الناس كونهم جادوا بأغلى ما يمتلكون وينبغي أن يقابل هذا الكرم والعطاء بما يليق به وما يتناسب مع عظمة المكانة لهؤلاء الشهداء الذين صنعوا بتضحياتهم مجدا عظيما لوطنهم وابناء شعبهم .

You might also like