لقاء علمائي موسع بإب حول الشهيدين السنوار وصفي الدين ..

 

إب /نيوز ٢٢ ربيع الثاني

 

نظم قطاع الإرشاد والوحدة الثقافية ونخبة من العلماء بمحافظة إب لقاءً علمائيا موسعا حول الشهيدين المجاهدين يحيى السنوار وهاشم صفي الدين ..

 

وخلال اللقاء بحضور عضو مجلس الشورى احمد باعلوي ووكلاء المحافظة عبدالواحد المروعي وراكان النقيب وقاسم المساوى ومدير امن المحافظة العميد هادي الكحلاني ، استعرض عضو رابطة علماء اليمن صالح الخولاني دور الشهيدين العظيمين في مقاومة الاحتلال الصهيوني طوال عقود من الزمن .. موجزا جانبا من سيرتهما الجهادية المشرقة وابرز الاعمال التي قدموها على طريق القدس وفلسطين وفي مواجهة قوى الصهاينة وحلفائهم الامريكان والبريطانيين وعملائهم من انظمة النفاق العربية والإسلامية ..

 

واكد ان المقاومة مستمرة وان دماء الشهداء القادة ستزيد ابطال المقاومة اصرارا وثباتا في مواجهة الصهاينة وهذا ما اثبتته الايام القليلة الماضية ..

 

وألقى الدكتور عبدالباسط الحميدي وعلى العكام كلمتين باسم علماء وخطباء المحافظة ، اوضحا فيهما عظمة الشهادة ودور الشهيدين السنوار وصفي الدين الكبير في جهاد الصهاينة المحتلين والمجرمين .. مشيرين إلى أن دماء الشهداء القادة ودماء ابناء فلسطين ولبنان ستحمل الخزي والعار لكل المتخاذلين والمتواطئين والخونة من انظمة وابناء هذه الأمة ..

 

ودعا الحميدي والعكام كافة ابناء الامة إلى اليقضة من سباتهم والانتفاض بوجه انظمة الخيانة والقيام بدورهم الديني والاخلاقي والإنساني تجاه اخوانهم في غزة ولبنان .. مشيدين بموقف قائد الثورة والقوات المسلحة اليمنية وكافة ابناء اليمن الحر في نصرة وإسناد غزة ولبنان .. داعين إلى المزيد من الضربات والعمليات ضد الصهاينة والامريكان والاستمرار في الاحتشاد والخروج الاسبوعي في كافة انحاء المحافظات اليمنية الحرة نصرة لفلسطين ولبنان ..

You might also like