خروقات العدوان لوقف إطلاق النار .. غارات لطائرات العدوان وزحوفات لمرتزقته

 

 

 

 

 

متابعات – خاص

 

واصل العدوان السعودي الأمريكي عبر طائراته ومرتزقته الخرقها لوقف إطلاق النار منذ الساعات الأولى من بدء سريان اتفاق وقف اطلاق النار الذي ترعاه الأمم المتحدة، حيث شنت طائرات العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة في محافظة تعز والحديدة وغارات على محافظة صنعاء ومأرب .

 

حيث أكدت مصادر محلية بمحافظة تعز أن طائرات العدوان السعودي الأمريكي شنت في الساعات الأولى لبدء سريان اتفاق وقف اطلاق النار غارتين على الاحياء السكنية في منطقة صالة ، وغارة آخرى على منطقة كلابه وغارتين استهدفت منطقة الحوبان بالمحافظة فجر اليوم الاثنين.

 

وأضافت المصادر ان طائرات العدوان شنت سلسلة غارات فجر اليوم الاثنين على مناطق متفرقة في منطقة الضباب والضواحي الغربية لمدينة تعز ما أدى إلى تضرر عدد من منازل المواطنين وعشرات السيارات والممتلكات الخاصة والعامة

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان نفذت عدة عمليات إنزل لكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر إلى مرتزقة العدوان في مناطق متفرقة بمديرية الشمايتين، وسط تحليق كثيف ومستمر للطيران في سماء مديريات المحافظة.

 

وفي محافظة مأرب نفذ مرتزقة العدوان زحفا في محاولة للسيطرة على جبل هيلان بمديرية صرواح لكن الزحف باء بالفشل وتصدى له الجيش واللجان الشعبية، كما خرق المرتزقة وقف إطلاق النار وحاولوا التقدم باتجاه إحدى التباب بين منطقتي الأشقري والمشجح.

 

 

 

وفي محافظة البيضاء حاول مرتزقة العدوان التقدم في منطقة السد وذي ناعم ، وشن المرتزقة هجوما في مناطق حريب وعسيلان والمعطوف بمحافظة شبوة ،لكن الجيش واللجان الشعبية كانوا لهم بالمرصاد.

 

 

 

وفي محافظة الجوف أفادت الأنباء الواردة من هناك باستمرار المعارك العنيفة في مديريات المصلوب والغيل والمتون إثر محاولة مرتزقة العدوان إحراز تقدم ومحاولة استرجاع منطق خسروها خلال الأيام الماضية.

 

 

 

 

زيارة الموقع

You might also like