“بالصور”قيادة أنصارالله والمؤتمر بإب يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويزورا الجرحى بالثورة العام .

إب نيوز10ذي الحجة1439هـ الموافق 2018/8/21 :– أدى قيادات محافظة اب الممثلة بأنصارالله والمؤتمر الشعبي العام ، بحضور المحافظ عبدالواحد صلاح والسيد يحيى القاسمي اليوم الثلاثاء صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المواطنين في ملعب 22 مايو الرياضي بمركز المحافظة .

وفي مناسبة الصلاة والخطبة التي حضرها وكيل المحافِظة أسماعيل عبدالقادر سفيان والوكيل علي الزنم ونائب مدير الأمن وعدد من السلطة المحلية هنأ قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس الجمهوية ورئيس المجلس السياسي الاعلى الأخ مهدي المشّاط بهذة المناسبة الدينية عيد الاضحى المبارك ، مؤكدا على ان ابناء اب كغيرهم من ابناء المحافظات الاخرى صامدون وثابتون ضد العدوان مهما تكالب علينا واستخدم ضدنا اقوى واشد الاسلحة وارتكب الجرائم . التي كانت أخرها مجزرة مستشفى الثورة العام بالحديدة ومجزرة قتل أطفال صحيان بصعدة وقتل الصيادين .

وأكد المصلون أنهم أصحاب قضية ومشروع وهم المعتدى عليهم ونحن أبناء محافظة إب العزيزة الشامخة التي مثلت الصورة الحقيقية في التعايش السلمي لكل أبناء الشعب اليمني بأستقبالهم النازحين .

وحيا المصلون القوة الصاروخية والتطور بسلاح الجو المسير وأبطال الجيش واللجان المرابطين والمواجهين للعدوان ومرتزقتة والمنافقين ، وهم الذين لا يفرقون بين عيد وغيرة بشعارهم ( “أعيادنا جبهاتنا”  و “العيد فمساحل” )  .

من جانبه شدد خطيب العيد العلامة محمد المهدي على اهمية التلاحم ووحدة الصف في مواجهة العدوان ومن يتخذون اليهود والنصارى اولياء من دون المسلمين ، وحيا الخطيب ابناء المحافظة الذين مثلو النبل بالقيم قبل فتح بيوتهم ومدينتهم لاخوانهم النازحين من المحافظات الاخرى .

وعقب صلاة العيد قام المحافظ وعدد من الوكلاء إسماعيل عبدالقادر سفيان والدكتور أشرف المتوكل وعلي الزنم ، بزيارة جرحى الجيش واللجان في مستشفى الثورة العام بإب وقدم لهم الهدايا العينية وتجول وتجولى في مختلف اقسام المستشفى متمنيا لهم الشفاء العاجل ، مشددين على ضرورة ان تقدم لهم الرعاية الصحية المناسبة لانهم من رفعو رؤوس اليمنيين وحمو الأرض والعرض .

You might also like