ولكــن أكثرهم للحق كارهون !

إب نيوز ٢ سبتمبر

كتبت //هنادي أحمــد

كدتم كيدكم وتكالبتم وتآمرتم علينا كي تخرجونا من نورنا إلى ظلماتكم تحالفتم علينا اشتريتم أعتى السلاح لقتلنا وإبادتنا جمعتم حشود الأرض لتكسروا هامتنا أتيتم بقوتكم لحصارنا والقضاء علينا تعاليتم وتكبرتم علينا فنحن الضعفاء بينكم الأقوياء بالله عليكم نحن أنٍّصار لدين الله نحمل راية حق تعالت بها الأصوات صرخات في كل الجبهاات ننطقها بالقول ونهتف بها في الآفاق ونهزم بها العدو في الميدان ..
في دمائنا توجد الحرية والكرامة وفي هوائنا نستشق العزة والإباء وفي أرواحنا إيمان بالله وقوة به ..
في حربكم هذه قد أصبحتم مسخرة للعالم كافة نرى قنواتكم فنضحك من زيف الإدعاء والكذب نستمع لمرتزقتكم فنسأل الله ثبات العقل والدين على ما أنتم فيه وإذا جادلنا منكم الفهيم رد عليه منا الصغير فغلبه بالحكمة والكلام القوي الرزين ..
تعالت ضحكاتكم عند رؤية المجازر التي ارتكبتموها وكانها انجاز عظيم لكم فتحتفلون وتعلنون الفرحة في قصور الفتنة والطغاة متعطشين للدماء لا ترتوا إلا بقتل الأبرياء ..
هل تظنون بأنكم ستفلتون من العدالة لا وكلا وألف لا سوف نحاكمكم ونقاضيكم ونحاسبكم على قطرة دم سقطت من كل شهيد على هذه الأرض الطاهرة..
وهناك ماهو أعظم وأشد عذابا لكم ولكل من والائكم هناك نار حامية تسعرون فيها سعيرا وهناك يوم حساب لامفر فيه ولاتشفع لكم سلطانيه ولن يكون لكم إلا من شهد عليكم بظلمكم حتى تراب هذه الأرض ستشكوا لله بأنكم دستم عليها وكل ذرة فيها أشرف منكم ومن ملككم والله لن يرضى بها ..

You might also like