عبق الحرية !!

 

إب نيوز ٢٧ سبتمبر

*كتبت /عفاف محمد

*ابشر بعزك سيدي .. خير اليمن وصالي

 

*رُب فتية دعوا ٳلى ما يورث المجد دائباً فٲجابوا

*تدشن حملة حيا على خير اليمن مرحلتها الخامسة لدعم القوة الصاروخية التي تثلج صدورنا بما تحققه من إنتصارات وتصيب العدو في مقتل وتجعل فرائصه ترتعد .والتي تٲتي تلبية لنداء السيد العلم سماحته السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي رعاه الله وأبقاه لنا نوراً وسراجاً منيرا . وقد دعا سماحته للتحشيد ورفد الجبهات بكل ما يُستطاع به وكل ماتجود به الأنفس .

*فأهل اليمن هم أهل الكرم والجود وأهل السخاء والمكرمات ؛ أهل اليمن هم الٲشاوس الأبطال هم الرجال الرجال الذين يجودون بالنفس والمال واثبتوا جديتهم مع التفاعل الحي والمميز في كل المجالات التي من شأنها رفع اليمن وجعله موطناً كريماً عزيزاً شامخاً لا تهزه الأعاصير .

*فيا أهل الكرم والجود إرفدوا الجبهات واثبتوا ولاءكم وصدقكم .أثبتوا قدرتكم على دحض الظلم ورفع الجور عن موطن الحكمة والٳيمان وبادروا الى التبرع عبر مكاتب البريد وعبر الرقم 555555 . فقد قال الله سبحانه وتعالى : { انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ} (التوبة-41)

*شاركوا في الحملة الخامسة لرفد رجال الرجال الذين يبذلون أنفسهم ويجودون بدمائهم في سبيل الدفاع عن الشعب ، الدين والٲرض . أفلا نجود عليهم بما منه الله علينا من الخيرات وهم يستحقون أن تُبذل لٲجلهم المهج . ومن ذا يساوي عطاءهم ومن ذا ينصفهم .

*فتحركوا واغمروهم بخير اليمن*.
*ولبوا نداء سيدي ومولاي رعاه الله ..*
*فٲبشر بعزك سيدنا ..فخير اليمن دائم بلا انقطاع.*
*أبشر بعزك ..فخير اليمن وصاااال.*

You might also like