رئيس مصلحة السجون يقوم بزيارة تفقدية للإصلاحية المركزية بمحافظة إب .

 

إب نيوز ٢٧ سبتمبر

في إطار زياراته الميدانية للإصلاحيات المركزية بهدف تحسين مستوى المعيشية والصحية للسجناء وما يحتاجونه قام صباح اليوم اللواء عبدالله الهادي رئيس مصلحة السجون ومعه الأخ عادل الشرعبي ممثل المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي بزيارة تفقدية إلى الإصلاحية المركزية بمحافظة إب وذلك للإطلاع عن الأوضاع المعيشية والصحية للنزلاء وذلك بهدف تحسينها حيث طاف باقسامها واستمع إلى السجناء والذين تحدثوا عن أهم الاحتياجات الضرورية التي لابد من توفيرها والتي قامت المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي بتوفيرها وبدعم الإصلاحية بكل الاحتياجات الضرورية .
وفي تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أوضح العقيد حسين المغني مدير عام الإصلاحية المركزية بمحافظة إب أن هذه الزيارة جاءت في ظل اهتمام رئاسة المصلحة بالسجناء وإعطائهم الرعاية رغم الظروف الصعبة واستمرار العدوان والحصار .
مشيرا إلى أن المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي قامت بتوفير عدد من الاحتياجات الضروريةحيث قدمت كمية من العلاجات الضرورية وخاصة علاج الأمراض المزمنة والقيام بصيانة مولد الكهرباء وتوفير جميع مستلزمات النزيلات من ملابس وغذاء ورعاية الحوامل وتوفير غذاء وحليب لاطفالهن ورعايتهم صحيا وقامت المنظمة بتوفير كاميرات الرقابة .
مو كدا أن هذه الخطوة كان لها الأثر الكبير في العمل الإنساني كون السجناء لهم اهتمام خاص ولابد من المجتمع أن يقدم لهم العون والمساعدة وخاصة أصحاب رؤوس الأموال والميسورين والمنظمات الإنسانية التي لابد أن تقوم بزيارة السجناء من أجل تقديم ما يجب تقديمه كونهم شريحة لابد من إعطائهم الأولوية .. مقدما شكره لرئيس المصلحة والمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي على زيارتهم الإنسانية التي خرجت بلمسه إنسانية خففت من المعاناة التي يعانيها السجين .
رافق الأخ رئيس مصلحة السجون خلال الزيارة العميد عبده فرحان نائب مدير أمن المحافظة والعميد عبدالله الحكيم مدير التأهيل والتدريب بالمصلحة والمقدم محمد عطف الله مدير المشاريع بالمصلحة .

You might also like