فعل العاجز !!

إب نيوز ٣ اغسطس

أمل المطهر

مرتزقة الإمارات في عدن المحتلة يشنون حملة شرسة ضد أصحاب البسطات والباعة الشماليين بعد أن تم ضربهم بطائرة مسيرة حصدت أرواح العشرات منهم أثناء عرض عسكري وعلى رأس القتلى الذراع اليمنى للأمارات المدعو أبو اليمامة.
حينما قرأت عن تلك الحملات التعسفية والغبية أصبت بنوبة ضحك فمن العجب العجاب أن تضرب وأنت في عرض عسكري يتبع دويلة الإمارات وبطائرة مسيرة عسكرية وتتناثر أشلاء في أرجاء المعسكر ونرى من هم على شاكلتك يهرعون للأنتقام لك بترحيل باعة خضار وفاكهة لاناقة لهم ولاجمل فيما حصل أليس هذا أمر مدعاة للسخرية والضحك؟!!!

طيب يا مرتزق ممكن تفكر قليل وتشغل عقلك في أمور غير مادية ولو لمرة واحدة؟
لماذا لا تتحرك الإمارات معك وأنت تخدمها بكل هذا الأخلاص تبيع عرضك وأرضك وروحك فداء لهم وتحت أحذيتهم وهاهي بعد كل ذلك لم تحرك طائرة واحدة لأجلك لانك لاتساوي شيئا طبعا فأنت خادم مطيع تم شراؤوك بمبلغ معين لتقوم بمهمة معينة ولا يهم بعدها ماسيحل بك أو اين ستنتهي وفي أي بقعة ستتقطع لايعنيها الأمر بتاتا ولك في كلبهم الوفي ابو اليمامة خير دليل.

وأنتم نماذج مصغرة منه ودوركم آت لامحال فهل اخراج واهانة الباعة الشماليين سيرد لكم اعتباركم أو سيمنع عنكم إستهداف القوة الصاروخية والطيران ؟!!!!!
فعلك كان فعل العاجز عن أخذ حقه والانتقام لنفسه فأنتم عاجزون لانكم مملوكون عبيد لايمكن أن تتحركوا ضد ارادة أسيادكم ولاأعتقد انكم بتلك الأهمية التي تغامر فيها الإمارات لأجلكم مهما كثر قتلاكم وتناثرت اشلاؤكم فهي الأن تحسب كل خطوة تقدم عليها وتحسب عواقبها أولا .

الأن أيقنت أن للغباء علاقة وطيدة مع العمالة.

You might also like