شاهد بالصور : عرض كشفي ختامي للمراكز الصيفية بمحافظة إب .

 

إب /نيوز ٤ اغسطس

أقيم اليوم في محافظة إب عرض كشفي كبير اختتاما لفعاليات ومناشط المراكز الصيفية بالمحافظة .

واحتوى العرض الذي شارك فيه المئات من طلاب المراكز الصيفية على العديد من الفقرات الإستعراضية والجمباز أثارت إعجاب الحاضرين .
وأكد وكيل المحافظة لقطاع التعليم والثقافة والشباب عبدالفتاح غلاب في كلمته أن هذه المراكز استطاعت أن تحقق النجاح هذا العام يشهد لها بذلك تلك الحملة المنظمة التي شنها العدوان ومرتزقته عليها بهدف تشويها كونهم يخافون من كل شيئ يعيد هذه الأمة وهذا الجيل إلى مصادر القوة والمنعة . منوها أن الحفل الختامي الرسمي سيحوي الذي سيحيه طلاب هذه المراكز سيحوي الفقرات والبرامج الإبداعية وتلك المواهب التي أفرزتها هذه المراكز .
وبين اهمية هذه المراكز من الناحية الإخلاقية وتحصين المشاركين وتوعيتهم من خلال الثقافة القرآنية والإرتباط الوثيق بالله ، مشيدا بكل الجهود التي بذلت لإنجاح هذه المراكز في شتى المديريات .
من جانبه أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة إبراهيم المساوى ونائب مدير عام مكتب التربية محمد المتوكل إلى أن هؤلاء الطلاب الذين قدموا هذه اللوحة الجيدة انتهلوا الكثير من المعارف التعليمية والأخلاقية المستمدة من القرآن الكريم وشاركوا بمناشط رياضية وترفيهية كان لها بالغ الأثر في تهذيب نفسياتهم وعلى الأهالي تقع مهمة الحفاظ على ابنائهم والحرص على متابعة ما تعلموه وجسدوه من انضباط سلوكي والتزام بالصلاة . مضيفين أن المدرسة تقع على عاتقها نفس المهمة .
واوضحا أن إقامة هذه المراكز ونجاحها رغم الظروف التي تمر بها البلد تجسد صورة حية من صور الصمود والثبات الأسطوري ومواجهة هذا العدوان الغاشم …

حضر العرض مساعد مدير مكتب التربية عبدالله الشامي و رئيسا شعبتي المناهج والتوجيه بمكتب التربية عبدالرحمن الحبري وعلي المرتضى ..

You might also like