الولاء والبراء أساس الحج.

 

إب نيوز ٥ اغسطس
بقلم /هشام عبد القادر.

البراءة من المشركين والظالمين المعتدين من اساس الحج . خير عبادة وجهاد هو الوقوف ضد الباطل والظلم وقوى الأستكبار العالمي والوقوف ضد المعتدين الظالمين . إن الله لا يحب المعتدين . اليمن اليوم تشهد اعظم عدوان من قبل النظام السعودي الهالك طيلة خمس سنوات ومازالوا معتدين ظالمين على شعب اليمن الصامد الصابر العزيز .

إن الأصنام التي حطمها نبي الله إبراهيم عليه السلام والتي حطمها رسول الله سيدنا محمد والأمام علي عليهما السلام .هي اليوم عادت اصنام بارواح بشرية تعبد من غير الله من قبل عبدة المال والمصالح .

إن الفأس الذي حطم اصنام النمرود والسيف ذي الفقار الذي حطم اصنام قريش .

اليوم الصواريخ اليمنية تحطم الأصنام الصهيونية والسعودية .
ال سعود هم اصنام العصر يقتلون شعب اليمن بدون وجه حق وبهيمنة واستكبار دون تراجع . وبداية حربهم على اليمن يضنون انهم سوف يحسموها خلال اسابيع وايام معدودات . لكنهم تمرغت اسلحتهم وتكنلويجاتهم تحت اقدام الجيش اليمني واللجان الشعبية . ودباباتهم إحرقت بالولاعات .

وعسكرهم تنفخت بطونهم بوديان اليمن . وتناثرت أشلاء أجسادهم بسهول وجبال اليمن .
شعب اليمن واليمن السعيد تحب السلم والسلام لم تعتدي على أحد على مر الأزمان منذوا الزمن القديم الى اليوم إنما هم أنصار لله ولرسوله ولكل المظلومين يدافعون عن مظلوميتهم بحق مشروع .
إننا من منطلق الأيمان بالله إن كل اعمالنا لا تقبل عند الله الا اذا قلنا كلمة الحق نرفض الظلم وننصر المظلوم ونقول لا للظلم ولا للمستكبرين اينما كانوا وباي ملة كانوا .
وننصر المظلوم باي ملة ولغة كان وباي أرض .

وختاما نشكر الله ورسوله والمؤمنين . ونشكر القوة الصاروخية اليمنية التي مرغت أنوف الظالمين بالوحل وأصابت مواقع الظالمين المعتدين بدقة دون التعرض على الابرياء والمدنيين والمساكن المدنية وهذا يدل على إيمان الشعب اليمني يحملون الحق والأخلاق في الحرب والسلم .

والحمد لله رب العالمين.

You might also like