أنا المجوسي والمتمرد العفاشي ضد الاحتلال:

إب نيوز 9 مايو

 

فلنكن مجوس وروافض و انقلابيون وعفاشيون ومتمردون وحوثة كما ينعتنا الاعلام المرتزق والمأجور – طالما ونحن سنواجه الاحتلال الامريكي وسندافع عن ارضنا وعرضنا لن نسمح للاحتلال ان يكرر ما جرى في العراق ولم ننسى فضايح ابو غريب والفلوجه وفينا عرقاً ينبض .

ونحن نرى الاحتلال يجثم في أراضينا نتذكر ماذا قدم الصوماليون للامريكان في بداية التسعينات حين وضعوهم بدلاً عن الكباش في المجازر، وكذلك كيف واجههم الفتناميون حين انهارت اسطورة الجيش الامريكي في ادغال غابات فتنام وصحاريها وكلها دروس والجميع يعلم اننا لسنا اقل منهم قوة وبأسا حتي يدخل المحتل ارضنا ونحن نستقبله بالورود ! فهذا الذي لن ولم يحصل وبصماتنا في جبين التاريخ شاهداً علي ملاحمنا البطولة.

ومن لم يقراء تاريخ اليمنيون في مقارعة المحتل على مرّ العصور عليه متابعة افلام الاكشن في الربوعه والخوبة وفي صحراء ميدي وفي كل الجبهات التي ذاق فيها صهيانة الخليج واسيادهم ومرتزقتهم أشد الوان العذاب وكيف سقطت اسطورة المدرعات الامريكيه والغربيه امام اقدام المقاتل العنيد المجاهد البطل اليمني .

اخيراً رسالتنا لكم ايها الشرفاء في الوطن العربي الكبير نعدكم اننا ثابتون كما هو حال جبالنا الصامده و لن يزحزحنا الا النصر او النصر ومصيّير الامريكان واذنابهم الاباده والانتحار في جبال اليمن الشامخه وسهولها ووديانها وصحاريها ولا نااااااامت أعين الجبناء

You might also like