مقدمة إخبارية للنشرة الرئيسة (التدخلُ الأمريكي تحت يافطة القاعدة مرفوضٌ جملةً وتفصيلاً)

إبً نيوز 9 مايو

مقدمة إخبارية للنشرة الرئيسة لقناة المسيرة ليوم الاثنين 09-05-2016م
نص المقدمة :
الرسالة وصلت إلى حيث يجب أن تصل، بعد أن استهدف العدوان منتسبي لواء العمالقة ومسعفيهم في جريمة مركبة، اجتمعَ فيها الخبثُ والنكث ُللعهودِ والفضيحة لمن تباكوا قبل أيام على لواء العمالقة. أما التدخل العسكري الأمريكي في اليمن تحت يافطة القاعدة فإنه مرفوض جملة وتفصيلاً، وقد أعلن ذلك وفدنا الوطني صراحة أمام سفراء الدول الـ18 في الكويت كون ضره أكثر من نفعه، ولأنه سيسهم في عرقلة مسار المشاورات القائمة.
وإن أردتم فعلاً مواجهة القاعدة كما تدعون، فاتركوا بلدنا وشأنه وارفعوا أيديكم عنه، وادعموا مسار المفاوضات ولا تضعوا العراقيل أمام تشكيل حكومة وحدة وطنية، فهي مع الشعب قادرة على محاربة القاعدة وأخواتها، وقد أثبتت التجربة ذلك، كما أثبتت التجربة أيضاً أن التدخل الأمريكي لن يسهم سوى في توسيع الحاضنة الشعبية للقاعدة وانتشارها، ليتسنى لمحركيها استجلاب المزيد من التعزيزات والمزيد من التدخلات إلى ما لانهاية وهذا ما ينبغي على الشعب والعلماء والسياسيين رفضه بكل الطرق والوسائل.
كما ينبغي على الجميع رص الصفوف والاستعداد لمواجهة كل الأخطار بما فيها الخطر الأمريكي القادم من الجنوب .
وعلى جميع أعداء اليمن أن يعلموا جيداً بأن ما لم يحققوه خلال سنة ونيف لن يحققوه ولو استمر عدوانهم إلى يوم القيامة، والله غالب على أمره.

You might also like