عاجل وهام : تصعيد خطير لقوات العدوان والمرتزقة والقوات الامريكية تدخل خط المواجهة في نهم وصرواح “التفاصيل”

إب نيوز 11 مايو
في اولى عمليات التصعيد الذي يقوم به العدوان والمرتزقة، وبمشاركة قوات الاحتلال الامريكي التي دخلت اليمن قبل عدة ايام، قام المرتزقة بشن عدة عمليات عسكرية في جبهات مختلفة، مساء اليوم الاربعاء.

حيث افادت مصادر محلية بمديرية نهم ان معارك عنيفة اندلعت قبل قليل في فرضة نهم وبران والمشجح بين المرتزقة وعدد من افراد القوات الامريكية من جهة والجيش ولجانه الشعبية من جهة اخرى مستخدمين مختلف انواع الاسلحة ومازالت المعارك حتى اللحظة، و غارتان لطيران العدوان السعودي على منطقة بران وجبل الحمرة.

وفي تعز شن المرتزقة عدد من العمليات العسكرية في عدة جبهات واكدت مصادر محلية عن قيام مرتزقة العدوان السعودي الامريكي بقصف منطقة الحمراء بمديرية الوازعية والسلسلة الجبلية بمديرية ذباب بقذائف المدفعية بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران التجسس في سماء المحافظة.

واكدت المصادر ان ضباط امريكيين زاروا جبهات صرواح ونهم، من اجل عمل الخطط اللازمة للقوات، وقيادة المعارك من مراكز العمليات العسكرية في محافظتي مارب وتعز.

وكان ضباط سعوديين قد اكدوا قبل يومين لقيادات المرتزقة، ان دفعة من القوات الامريكية ستصل مأرب، من اجل قيادة المعارك والمشاركة فيها، من اجل تحقيق تقدم في صرواح ونهم، بعد ان فشلت جميع المحاولات التي تمت بقيادة خبراء ومستشارين اجانب وخليجيين خلال الاشهر السابقة.

You might also like