اختتام حملة التوعية المرورية بمحافظة إب.

إب / نيوز 28 مايو
اختتمت اليوم بمحافظة إب فعاليات الحملة التوعوية المرورية الخاصة بالارشادات المرورية للسائقين ومستخدمى الطريق حول قواعد السلامة المرورية والتي نفذتها إدارة شرطة السير بالمحافظة خلال العشرين يوما الماضية .

وفي الاختتام استمع مدير عام شرطة المحافظة العميد محمد الشامي الى شرح مفصل من قبل مدير شرطة السير العقيد صالح الدخامي حول الاعمال الميدانية المنفذة خلال الحملة ومستوى تنفيذها وانجاحها فى توصيل رسائل وارشادات التوعية المرورية .

وبين انه تم اشراك جميع العاملين في ادارة شرطة السير من ضباط وصف وجنود لتنفيذ الحملة وتوزيعهم على الجولات والطرق الرئيسية والعامة في مدينة إب وبقية المديريات لتوعية السائقين ومستخدمى الطريق وتوزيع بنشورات توعوية حول اسباب الحوادث المرورية واساليب تجنبها للتخفيف من الحوادث المرورية التي باتت تؤرق المجتمع .

واضاف ايضا ان الحملة استهدفت الفرزات الخاصة بالنقل الداخلى والنقل على الخطوط الطويلة ..مبينا ان الحملة قد حققت النتائج المرجوة منها من خلال الجهود التي بذلت فى الحملة .

كما حث العميد الشامي إدارة شرطة السير على الاسراع في تنفيذ خطة نقل الفرزات الى الاماكن الجديدة المخصصة لها لمنع الازدحام واظهار عاصمة المحافظة بالمظهر اللائق بها .

حضر الاختتام نأئب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده فرحان ونائب مدير شرطة السير العقيد عبدالله الحنوم ورئيس قسم المخالفات بإدارة شرطة السير المقدم محمد عاطف .

You might also like