ماذا تعرف عن (خطة اليمن السرية) لإجتياح السعودية ؟!

 

إب نيوز 29 مايو

بقلم / عابد المهذري
هناك سيناريو محكم التخطيط والأفكار لتنفيذ اجتياح يمني شامل ضد السعودية .. سيتم استخدامه ضمن الأوراق اليمنية الرابحة والأخيرة لمواجهة الحرب العدوانية .. ومن الواضح ان العد العكسي لعملية الاجتياح اليمني الواسع لأراضي العدو السعودي قد بدأت في ظل تعنت تحالف العدوان ومرتزقته وعدم التزامهم بتثبيت وقف اطلاق النار وتكثيف طيرانهم للغارات والقصف الجوي مؤخرا بالتزامن مع عرقلتهم لمشاورات الكويت ودخول قوات امريكية للمحافظات الجنوبية في خرق واضح ونوايا تتكشف كل يوم تخالف ما يتم الحديث عنه حول تسوية سياسية وتوافق قادم برعاية أممية .

لا أدري ان كان الوقت مناسبا لكشف التفاصيل و الجوانب المتصلة بسيناريو الاجتياح اليمني للسعودية الذي سيكون قاصما لظهر مملكة قرن الشيطان وقفزة يمنية نوعية في استراتيجيات الحروب العسكرية .

سأحاول لاحقا كتابة بعض النقاط حول سيناريو النصر وخطة الاجتياح التي ينتظرها كل يمني بما انها ستكون مفاجأة عاصفة وحدث تاريخي مهول خارج حسابات الاعداء وفوق مستوى تفكيرهم .. ولا أستبعد ان يكون تنفيذ الاجتياح في الحالات التالية :

** فشل مشاورات الكويت واستمرار الغارات والتحشيد والهجمات واصرار تحالف العدوان في محاولات الوصول الى العاصمة صنعاء او اذا ما تمكنوا في اسوأ التقديرات من السيطرة عليها او على غيرها .

** عدم رفع الحصار والمؤامرة الاقتصادية لتجويع الشعب وبقاء الاحتلال قائما على أجزاء من أراضي اليمن .

You might also like