1500 طالب من جامعة إب يشاركون في انشطة ثقافية ورياضية.

إب / نيوز 29 مايو

نظمت الإدارة العامة للأنشطة والخدمات الطلابية بجامعة إب اليوم حفل تكريم الطلبة المبدعين والمبرزين المشاركين في برنامج الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية الشامل للفصل الدراسي الثاني.

وفي الاحتفال، أكد وكيل المحافظة علي الزنم أهمية تزامن هذا التكريم للمبرزين فى هذه المجالات مع الاحتفال بالعيد الوطني الـ26 للجمهورية اليمنية “22 مايو”.

وأشار إلى أن تنفيذ هذه الأنشطة والاهتمام بها يسهم فى صقل مهارات وإبداعات الطلاب، وتنمي مواهبهم في مختلف المجالات، وخلق روح التنافس والإبداع بين طلبة الجامعة بمختلف كلياتها، وغرس الولاء الوطني وقيم المحبة والإخاء بينهم.

من جانبه، أكد رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب أن هذه الأنشطة المصاحبة للعملية التعليمية تساهم في بناء شخصية الفرد، وتعزز من مستوى أداءه العلمي والمعرفى.

وأشاد بالجهود التي بذلت من أجل إقامة هذه الأنشطة التي شارك فيها قرابة 1500 طالب وطالبة في مختلف المجالات الثقافية والفنية والرياضية، وغيرها من المجالات.

ولفت إلى أن المبرزين والمتفوقين في هذه الأنشطة سيتم إيلاء مهارتهم عناية خاصة لتنمية ما يمتلكون من مواهب وإبداعات.

من جهته، أوضح مدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية بالجامعة ياسر صالح أن هذه الأنشطة شملت مسابقة القرآن الكريم والقصة والمقالة وفن الإلقاء والتقديم والإنشاد والغناء، فيما شملت في الجانب الرياضي كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة والشطرنج والتيكاواندو.

You might also like